الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:01

دايفيد بيكهام ينسحب من تشكيلة إنكلترا التي تواجه البرازيل ودياً في قطر

كل العرب
نُشر: 09/11/09 21:24,  حُتلن: 17:50

* مدرب إنكلترا فابيو كابيللو وجه الدعوة لبيكهام للانضمام لتشكيلة من 24 لاعباً أعلنها يوم الأحد لمواجهة البرازيل في الدوحة، مع منحه حرية الانسحاب في حالة تأهل غالاكسي إلى النهائي

انسحب دايفيد بيكهام من تشكيلة المنتخب الإنكليزي لكرة القدم الذي سيواجه البرازيل ودياً في قطر السبت المقبل، بعد تأهل فريقه لوس انجليس غالاكسي إلى نهائي القسم الغربي من الدوري الأمريكي فجر الاثنين 9-11-2009. وقاد بيكهام جالاكسي للفوز بهدف مقابل لا شيء على شيفاس يو.اس.ايه في إياب الدور قبل النهائي، ليفوز 3-2 بمجموع المباراتين ويتأهل إلى لنهائي، حيث سيواجه هيوستون دينامو يوم الجمعة المقبل. ولم يكمل بيكهام المباراة، بل استبدل في الدقيقة 78 بعد تعرضه لكدمة في أسفل الظهر.


اللاعب دايفيد بيكهام

وكان مدرب إنكلترا فابيو كابيللو وجه الدعوة لبيكهام للانضمام لتشكيلة من 24 لاعباً أعلنها يوم الأحد لمواجهة البرازيل في الدوحة، مع منحه حرية الانسحاب في حالة تأهل غالاكسي إلى النهائي. يشار إلى أن اللاعب الإنكليزي سينتقل إلى صفوف ميلان الإيطالي في كانون الأول (ديسمبر) المقبل على سبيل الإعارة نزولاً عن رغبة كابيللو، وذلك لضمان مكانه في المنتخب الإنكليزي المشارك في كأس العالم 2010.

مقالات متعلقة

Got