الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

مانشستر سيتي يصل إلى أبو ظبي استعداداً لملاقاة منتخب الإمارات

كل العرب
نُشر: 09/11/09 19:24,  حُتلن: 20:21

* تأتي زيارة مانشستر سيتي إلى أبو ظبي، في إطار تعريف الجمهور المحلي بالنادي الإنكليزي الذي يملكه نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وحملت المباراة شعار "منتخبنا ضد فريقنا"

* يتضمن برنامج الزيارة لقاءً مفتوحاً مع طلاب مؤسسة زايد لذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار الاتفاقية بين المؤسسة ومانشستر سيتي والممتدة لمدة عامين وتتضمن تقديم النادي الإنكليزي برامج خاصة في مجال رياضة المعاقين

تصل بعثة نادي مانشستر سيتي الذي يحتل المركز السادس في الترتيب العام للدوري الإنكليزي لكرة القدم، إلى أبو ظبي الاثنين 9-11-2009 استعداداً للقاء منتخب الإمارات ودياً الخميس المقبل على ملعب محمد بن زايد. وتأتي زيارة مانشستر سيتي إلى أبو ظبي، في إطار تعريف الجمهور المحلي بالنادي الإنكليزي الذي يملكه نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وحملت المباراة شعار "منتخبنا ضد فريقنا". وتتضمن زيارة مانشستر سيتي إلى أبو ظبي إضافة إلى خوض المباراة الودية عدة فعاليات مصاحبة، منها افتتاح ملعب كرة القدم الذي تم تشييده في فندق قصر الإمارات ليكون مقراً رسمياً لتدريبات النادي الإنكليزي في العاصمة الإماراتية خلال فترة الاستراحة الشتوية.


صورة توضيحية

كما يتضمن برنامج الزيارة لقاءً مفتوحاً مع طلاب مؤسسة زايد لذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار الاتفاقية بين المؤسسة ومانشستر سيتي والممتدة لمدة عامين وتتضمن تقديم النادي الإنكليزي برامج خاصة في مجال رياضة المعاقين. وسيشارك مدرب مانشستر سيتي الويلزي مارك هيوز وعدد من لاعبي الفريق في تدريب طلاب من مدارس أبو ظبي على المهارات الأساسية في كرة القدم. ويغيب عن مانشستر سيتي خلال الزيارة إلى أبو ظبي عدد كبير من نجومه بسبب ارتباطهم بالمباريات الودية والرسمية التي تخوضها منتخباتهم السبت المقبل ضمن التصفيات والاستعدادات لمونديال 2010 في جنوب إفريقيا. ويفتقد الفريق الانكليزي خدمات لاعبيه الدوليين الانكليز جوليان ليسكوت وواين بريدج وغاريث باري وشون رايت فيليبس، إضافة إلى الأرجنتيني كارلوس تيفيز والتوغولي ايمانويل اديبايور والعاجي حبيب كولو توريه والحارس الدولي الآيرلندي شاي غيفن وغيرهم. وتضم تشكيلة مانشستر سيتي المرشحة للعب مع الامارات الايرلندي ستيفن ايرلند والأرجنتيني بابلو زاباليتا والإسباني خافيير غاريدو والبرازيلي سيلفينيو والحارس ستيوارت تايلور، إضافة إلى عدد من اللاعبين الشباب مثل الليبيري اليكس تيميلي وبن مي والنيجيري نيندوم اوتوها.

مقالات متعلقة

Got مانشستر