الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

انترناسيونالي يتعادل مع روما بعد مباراة مثيرة بالدوري الايطالي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 08/11/09 23:49,  حُتلن: 00:02

بعد مباراة مثيرة، تعادل انترناسيونالي وروما بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب السان سيرو (جوزيبي مياتزا) في المرحلة الثانية عشر للدوري الايطالي.



واقتسم الفريقان نقاط المباراة واستمر الانتر في الصدارة برصيد 29 نقطة، بينما أصبح لروما 15 نقطة ليرتقي للمركز الـ13 بجدول الترتيب.
جاءت المباراة مثير في اغلب أحداثها، واقتسم الفريقان شوطي المباراة، حيث سيطر روما علي الأول وأنهاه بالتقدم بهدف ميركو فوشينيتش، بينما الغلبة كانت للانتر في الثاني وسجل خلاله هدف التعادل بتوقيع الكاميروني صامويل ايتو.
بداية المباراة جاءت لفريق العاصمة الذي سيطر علي وسط الملعب تماما، وبعد مرور ثلاث دقائق كاد فوشينيتش ان يسجل هدف التقدم من انفراد، وواصل روما هجومه علي مرمي الانتر الذي بدا تائها.
وتعددت التسديدات علي خوليو سيزار حارس انترناسيونالي الذي افتقد لصانع ألعابه ويسلي شنايدر، وفي الدقيقة 13 ارتقي فوشينيتش لعرضية تياجو موتا الجميلة ووضع الكرة من فوق سيزار مسجلا هدف التقدم لروما.
وبعد تسجيل الهدف، أصبح المستوي متقارب بين الفريقين، حيث ضاعت عدة فرص من الطرفين كان أبرزها تسديدة مايكون القوية التي ذهبت في أحضان سيرجيو بيرتانوني حارس روما.



وأهدر دييجو ميليتو فرصة التعادل في الدقيقة 18 الذي تلقي تمريرة علي مونتاري وانفرد علي أثرها ولكن الحارس تصدي للكرة ببراعة، وتوترت أجواء المباراة بعد عدة تدخلات عنيفة بين اللاعبين نال معها مونتاري البطاقة الصفراء وخروج دانييلي دي روسي مصابا.
وسدد جون ارن ريزي كرة قوية بجوار قائم سيزار مع الدقيقة 35، وبعدها كاد مونتاري يباغت حارس فريق العاصمة بتصويبة صاروخية ذهبت الي خارج الملعب.
وفي الشوط الثاني نزل أصحاب الأرض ووضح التصميم علي التعادل الذي جاء بالفعل بتوقيع ايتو بعد دقيقتين من بداية الشوط من تسديدة أرضية بوضعية صعبة مع دوران فشل حارس روما في التصدي لها.
وهدأت المباراة شيئا ما بعد ربع ساعة من هذا الشوط، وحدث احتكاك مع الدقيقة 64 بين فيليب ميكسيس وبالوتيلي، وحاول شنايدر الذي حل بديلا في الشوط الثاني التقدم وصناعة الكرات الخطيرة علي دفاع روما الذي كان متواجدا.
وأصبحت المباراة بين دفاع الفريقين، ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة سوي تسديدة قوية من بالوتيلي في الدقيقة 86 مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي روما.

مقالات متعلقة

Got