الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 20:01

فريق السد يحافظ على صدارته لدوري نجوم قطر لكرة القدم بفوزه على الريان

كل العرب
نُشر: 08/11/09 08:09,  حُتلن: 15:38

 

* الغرافة فاز على الخريطيات 2-صفر وأحرز الهدف الأول إبراهيم الغانم برأسية متقنة عندما تلقى الكرة من ضربة ركنية في الدقيقة 57

حافظ فريق السد على صدارته لدوري نجوم قطر لكرة القدم بفوزه على الريان 4-1 في المباراة التي جرت بينهما السبت في ختام مباريات المرحلة السابعة من المسابقة. بدأت المباراة قوية من الفريقين وتمكن الريان من التسجيل أولاً عن طريق الغينى باسكال فندونو عندما انبرى لضربة ثابتة أمام منطقة الجزاء ونجح في إيداعها شباك حارس مرمى السد سعد الشمرى في الدقيقة 23.



وبعد هدف الريان بدقيقتين تمكن البرازيلي ليوناردو داسيلفا من إدراك التعادل للسد عندما تلقى تمريره من زميله الفونسو جونيور انفرد على إثرها بحارس مرمى الريان وأودع الكرة قوية داخل المرمى. وفى الشوط الثاني ضغط السد الذي كان الأكثر انتشاراً وتمكن على عفيف من إحراز الهدف الثاني برأسية قوية سكنت شباك الريان في الدقيقة 52.
وأضاف البرازيلي الفونسو جونيور برأسية أيضاً الهدف الثالث في الدقيقة 60. ومن هجمة مرتدة سريعة ومنظمة تلقى على عفيف تمريرة متقنة لينفرد بحارس مرمى الريان ويودع الكرة الشباك محرزاً الهدف الثاني له والرابع للسد. بهذا الفوز يرفع السد رصيده إلى 19 نقطة في الصدارة ويتوقف رصيد الريان عند 8 نقاط في المركز السابع.
وفي مباراة أخرى، فاز الغرافة على الخريطيات 2-صفر. أحرز الهدف الأول إبراهيم الغانم برأسية متقنة عندما تلقى الكرة من ضربة ركنية في الدقيقة 57، وأضاف زميله كليمرسون المتألق الهدف الثاني في الدقيقة 77 عندما تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء ليودعها بيسراه قوية على يسار حارس المرمى.
والفوز هو الخامس للغرافة ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني، بينما تلقى الخريطيات الخسارة الرابعة له وتوقف رصيده عند خمس نقاط في المركز العاشر. 
 

مقالات متعلقة

Got