أخبارNews & Politics

صرصور يبحث تجميد الإسعاف الطائر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صرصور يطلب تدخل نائب وزير الصحة للإيجاد حل لتجميد الإسعاف الطائر

- إبراهيم صرصور :
* إستمرار الخلاف معناه حكم الموت على العشرات من المسافرين ومصابي حوادث الطرق
* لا يُعقل أن يكون خلاف مالي بقيمة 5 ملايين بين صناديق المرض وشركات التأمين وبين وزارتي الصحة ووزارة المواصلات والأمان على الطرق، سبباً في تجميد هذه الخدمة في طرقات شمال البلاد

أرسل الشيخ النائب إبراهيم عبد الله صرصور رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير برسالة عاجلة إلى نائب وزير الصحة الراب يعقوب ليتسمان مطالباً إياه بالتدخل الفوري من أجل إيجاد مخرج وحل لقرار تجميد خدمات " الإسعاف الطائر" التي تقدمها شركة " لاهاك تعوفا" ، والذي تقوم بموجبه بنقل مصابي حوادث الطرق في الشمال بواسطة الطائرات العامودية إلى المستشفيات.
وأكد في رسالته على أنه لا يُعقل أن يكون خلاف مالي بقيمة 5 ملايين بين صناديق المرض وشركات التأمين وبين وزارتي الصحة ووزارة المواصلات والأمان على الطرق، سبباً في تجميد هذه الخدمة في طرقات شمال البلاد، مشيراً أن إستمرار هذا الخلاف معناه حكم الموت على العشرات من المسافرين ومصابي حوادث الطرق.
وفي الختام طالب نائب الوزير التدخل بشكل فوري من أجل تسوية هذا الخلاف وإعادة هذه الخدمة الحيوية والمهمة بأسرع وقت ممكن. يذكر أن الشيخ صرصور تلقى رسالة من شموئيل أبوآب مدير عام جمعية " أور يروق" في هذا الخصوص ، والتي سلطت الضوء على الموضوع بشكل مهني وعلمي، تضمن تفاصيل إحصائية تدل على أهمية هذه الخدمة في إنقاذ حياة العشرات من المصابين.

كلمات دلالية