الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 05:02

اين طريق الفريق السخنيني؟ ليش دايما يهودي- بقلم: رجا غنامة

كل العرب
نُشر: 07/11/09 11:14,  حُتلن: 11:18

* الفريق السخنيني لا يعاني من مشكلة مادية ابدا

* نحن بحاجة لاعادة المجد السخنيني .. والثقة التي يفتقر اليها الفريق

* هل ماركو بلبول افضل كل من سمير عيسى ام هشام الزعبي ام زاهي ارملي

* على الفريق السخنيني ان يعمل جاهدا وان يحارب اقوى المعارك لان الحصان السخنيني سيبقى قويا

اول ما ابدأ به هو ... اين طريق الفريق السخنيني .. وما الذي يحصل لفريق اتحاد ابناء سخنين ؟
ما هو سببل فشل اتحاد ابناء سخنين حاليا .. سؤال محير يطرح افكاري ويبعثر افكار الجماهير ..
هل السبب هو عدم الثقة بين اللاعبين ؟ ام عدم الثقة بين الادارة ؟ ام المدرب وهذا الذي يحير الجمهور والاداء السخنيني .
نحن بحاجة لاعادة المجد السخنيني .. والثقة التي يفتقر اليها الفريق .. لان فريق اتحاد ابناء سخنين لم يعتاد على النتائج السلبية .
سبب فشل فريق اتحاد ابناء سخنين هو تبديل من مدرب الى مدرب اخر .. عند اقالة عيران كوليك الذي لم يحالفه الحظ في السنة الحالية , بل انقذ اتحاد ابناء سخنين في السنة الماضية من الهبوط , ونحن لا ننسى هذا .. بل هذه السنة لو تكفيه الخبرة لانقاذ اتحاد ابناء سخنين وجلب النتائج السلبية , وفي كرة القدم  الذي يجلب النتائج الغير مرضية فمصيره الاقالة . عند اقالة عيران كوليك بدأ اتحاد ابناء سخنين البحث عن مدرب جديد وعلى رؤؤس المدربين كان المدرب " فريدي دافيد " لماذا لماذا ؟؟؟ بل تم اقالة فريدي دافيد من اتحاد ابناء سخنين بعد ان اغرق سخنين في بحرا لا يوجد له نهاية .
اهل نعيده ونزيد على المصيبة .. عدة مصائب ؟ اهل نحن بحاجة الى تفكير ..بل نفتقر للتفكير اي نعم !!
فتم حسم القرار بان يحل " ماركو بلبول " مدربا لاتحاد ابناء سخنين , مع احترامي لماركو بلبول ان ماركو بلبول لا يليق بدرجة عليا وليس هو المنقذ الذي ينتظره الفريق السخنيني .. هنا الخطأ الفادح الذي ارتكبه فريق اتحاد ابناء سخنين .

ومع كامل احترامي للصحفي الكبير " سعيد حسنين " والمحرر الشهير وكلماته الموزونة وحروفه المبنية .. وكتابته الجدية !!
اني اوافققك الرأي اخي سعيد بان يحل مدربا عربيا للفريق السخنيني .

" ليش دايما يهودي ............."

وهذا الذي نسأله -- اهل ماركو بلبول افضل كل من سمير عيسى ام هشام الزعبي ام زاهي ارملي ؟؟؟؟؟ طبعا لا !!!
لماذا دائما مدرب يهودي يحل على الفريق السخنيني .. ان ماركو بلبول ليس لديه الخبرة الكافية . لقد درب فريق هبوعيل بئر السبع ولم ينجح , وعمل كمساعد مدرب لافي نمني في مكابي تل ابيب , اذا نجاح فريق مكابي تل ابيب يعود لماركو بلبول فلماذا تم الاستغناء عنه ؟

والان فريق اتحاد ابناء سخنين تعادل مع فريق هبوعيل رعنانا وفي استاد الدوحة وهنا خسر نقطتين .. وخسر الاسبوع الماضي اما فريق هبوعيل رمات غان .
ومن 6 نقاط تم جلب نقطة واحدة.. هل هذا هو الفريق السخنيني الذي نعرفه ؟ انت يا ماركو بلبول اذا لم تستطيع الفوز على رعنانا وايضا على رمات غان
فعلى من تستطيع ان تقهر وتفوز ؟ مكان ماركو بلبول ليس فريق اتحاد ابناء سخنين .. ان سمير عيسى لديه الخبرة والتجربة والقيادة وبامكانه انقاذ الفريق
السخنيني من النتائج السلبية حاليا .

نعم نعم ,, سمير عيسى هو المدرب ذوي الاختيار الافضل والذي ينقذ السفينة السخنينية من الغرق . ولكن ماركو بلبول ليس لديه الخبرة والقدرة لانقاذ الفريق السخنيني . نعم ان الان سمير عيسى يدرب في درجة اقل من الدرجة العليا والممتازة لكن انظرو كيف تم نجاحه مع فريق الاخوة حيفا , ومع ام الفحم ,
ومع عرابه ..... الخ .

ماذا يحصل لو مدرب فريق اتحاد ابناء سخنين هو سمير عيسى ومساعده هشام الزعبي او زاهي ارملي ؟؟ طبعا النجاح وانا واثق من هذا ..
ولكن المؤسف والمؤلم .. والذي لم اريد ان اسمعه ولا ان انظر اليه .. انظرو الى مبارة اتحاد ابناء سخنين امام رمات غان والتي هزم الفريق السخنيني بنتيجة 1-0
انظرو الى عدم حضور الجماهير الكافية والى السبب المؤلم انظرو الى اعضاء الفريق والادارة .. بعضهم لم يحضر لماذا ؟.؟.؟..؟.؟.
لان بعضهم ذهب لرحلة استجمامية وتنزهات محلية .. اهل هذا الوقت المناسب للنزهة ؟ والفريق في ورطة ومصيبة .. ويحتاج لكادر الفريق واللاعبين للايقاف جانبهم .

فعلى الفريق السخنيني ان يعمل جاهدا وان يحارب اقوى المعارك لان الحصان السخنيني سيبقى قويا .. واذا لم يفعل ذلك سيعود " مهرا " للدرجة الممتازة وليس بامكانه العودة .. لان دخول المعركة ليس كخروجها .. ولان الذي يسقط في النهر ليس بالتاكيد ان يعود .

انظرو الى مشجعي النقب والمثلث وانا احييهم على هذا ليأتو ويشاهدو الفريق السخنيني .. فماذا ذنبهم ان يشاهدو نتائج سلبية ... انظرو الى المشجع من المثلث
الذي عشق واحب الفريق السخنيني كمحبة اب لابناءه .. فسمي مولودته الجديدة " سخنين " فما ذنب الطفلة البريئة ان تكون شهرتها غير مرضية ؟
فلنعمل ونبني الفريق السخنيني من جديد ولنعيد الضحكة على وجه الطفلة البريئة والجميلة " سخنين " .
يوم الاحد سيواجه الفريق السخنيني فريق هبوعيل تل ابيب على استاد الدوحة ... في حالة فوز الفريق السخنيني فهذا لا يعود لقدرة بلبلول الناجحة بل يعود لفريق
هبوعل تل ابيب .. الذي في فاز على اخاء الناصرة وفاز على " رافيد فيينا " النمساوي في الدوري الاوروبي وفاز على الاصفر وقهر كل الاصفر فريق مكابي
تل ابيب وفاز على الفريق النمساوي " رافييد فيينا " ايابا في " العاصمة النمساوية " فيينا " تقريبا في اسبوعين او ثلاثة لعب فريق هبوعيل تل ابيب 4 مباريات .
مما يجعل الفريق السخنيني يستغل الفرصة - والفوز لان فريق هبوعيل تل ابيب يحتاج لقسطا من الراحة بعد تعب كبير ونتائج مرضية بشكل كبير .

الكبار يتكلمون " والصغار يسمعون " ليس في كل مرة ان هذه الحكمة تعبر الطريق .
للكبار رأي وحسم مواقف ... الخ ... لكن لا نعطي للصغار مجالا للتكلم .. وهذه خطأ فادح .. لان يو جد صغار رأيهم وعبرهم افضل من كبار .

الادارة تتكلم وتحسم مواقف بين اعضاء الفريق .. فلماذا لا يستمعون لمشجع اصغر منهم ويؤدي طريقم للنجاح .. لان طريقهم لم تاتي بمسار النجاح
وهذا ما نشاهده حاليا للفريق السخنيني . وان كرة القدم للكبار والصغار ونحن الصغار نفهم كرة القدم ومستوى كرة القدم .

مع احترامي لكامل ادارة فريق اتحاد ابناء سخنين ولاعبو الفريق .. ورئيس الادارة حسن ابو صالح .. فلتعلمو ان الفريق السخنيني لا يعاني من مشكلة مادية ابدا .
وبامكانكم جلب لاعبين ذوي وخبرة حتى لو كلفكم غاليا ... فيجب عليكم العمل وان تتعبو كثيرا لنجاح الفريق السخنيني واعادة المجد للجماهير ....
عند بيع الاعب علي عثمان .. اين التفكير لديكم ؟ كان بامكانكم جلب 3 لاعبين من مكابي حيفا مقابل علي عثمان وجلب نقودا ثمن علي عثمان ..
فماذا فعلتم ... لقد تم بيع علي عثمان .. وحصلتم على المبلغ .. ولم تحضرو لاعبين خبرة للفريق السخنيني .. بل احضرتم لاعبين التي لا يوجد لها فرق معنية بخدماتها . والفريق السخنيني اخر الفرق التي يحضر لاعبين لماذاااااااا ؟ هذا ايضا خطأ .
فعليكم العمل واعادة الفريق السخنيني كمان كان الصغير قبل الكبير يحب ان يشاهد الفريق السخنيني . والا فالجماهير تصبح غر راضية عن الفريق مما يؤدي الى ورطة زائدة .

تحياتي مني لكم : - رجا غنامة من مدينة سخنين ذو ال 18 عاما .
الاحمر السخنيني حياتي .. منذ ولادتي وحتى مماتي

مقالات متعلقة