الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

المدرسة الإعدادية في جسر الزرقاء تحتفل بيوم الزيت والزيتون

كل العرب
نُشر: 05/11/09 21:54,  حُتلن: 22:30

* أشار المربي ممدوح زحالقة نائب المدير في المدرسة الى مدى نجاح هذا اليوم, حيث استمتع الطلاب بالفعاليات والتي رسمت الابتسامة على وجوههم طوال هذا اليوم, كما وشكر زحالقة طاقم المعلمين وكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المميز

ضمن سلسلة الفعاليات التعليمية والتي تنظمها المدرسة الإعدادية في جسر الزرقاء, نظمت المدرسة صباح الخميس فعاليات يوم الزيت والزيتون. وقد شملت فعاليات هذا اليوم العديد من النشاطات والمحاضرات وورشات العمل ، حول كيفية استخراج الزيتون، وعن منتجات الزيتون وفوائد الزيت , الأمثال والحكم والقصص الخاصة بشجرة الزيتون والزيت, وكيفية صناعة الصابون من الزيت وعصر الزيتون في المعاصر الحديثة والقديمة. كما وقام الطلاب بالتعرف على كيفية إعداد الزيتون المخلل وأنواع الزيتون وميزات كل نوع. وقد توج هذا اليوم بوجبة إفطار خاصة شارك بها طلاب ومعلمي المدرسة معا, حيث عبر الطلاب عن مدى سعادتهم بهذا اليوم المميز والذي نظم بصورة مميزة ومنظمة.

هذا وقد أشرف مركزا التربية الاجتماعية في المدرسة المربي بلال حسين والمربية ناهد كناعنة وطاقم المعلمين في المدرسة على فعاليات هذا اليوم, "كما وشكر مدير المدرسة الدكتور حسن اغبارية كافة المعلمين في المدرسة على تنظيم هذا اليوم الهام والناجح والذي يعتبر يوما هاما يجسد التراث والعادات والتقاليد عند طلاب المدرسة".

كما وأشار المربي ممدوح زحالقة نائب المدير في المدرسة الى مدى نجاح هذا اليوم, حيث استمتع الطلاب بالفعاليات والتي رسمت الابتسامة على وجوههم طوال هذا اليوم, كما وشكر زحالقة طاقم المعلمين وكل من ساهم بإنجاح هذا اليوم المميز".

مقالات متعلقة