الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 19:01

دروجبا: أعيش أفضل أوقاتي مع تشيلسي منذ سنوات

كل العرب
نُشر: 04/11/09 19:44,  حُتلن: 11:45

* الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي اكد أنه يمر بأفضل أوقاته مع الفريق اللندني منذ سنوات

أكد الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي الإنجليزي أنه يمر بأفضل أوقاته مع الفريق اللندني منذ سنوات.
وقاد دروجبا البلوز الثلاثاء إلى التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين في مرمى أتليتكو مدريد خلال المباراة التي انتهت 2-2 في العاصمة الإسبانية. وكانت المباراة التي أقيمت في مدريد هي أول عودة أوروبية للمهاجم منذ إيقافه من قبل الاتحاد الأوروبي عقب مباراة برشلونة الموسم الماضي في إياب نصف النهائي لاعتراضه على الحكم.



وقال ديديه لصحيفة "زيس أيز لندن" عقب لقاء نادي العاصمة الإسبانية : "هذه هي أفضل فترة لي مع تشيلسي، منذ سنوات قليلة كنت ألعب بنفس الثقة، الشيء الهام دوماً أن لا أكون أعاني من إصابة". ويرى هداف البلوز أن فريقه كان بعيداً عن الأداء المثالي أمام أتليتكو مضيفاً : "لعبنا جيداً لكن ليس بالصورة الكافية لتحقيق الفوز اعتقد أننا كنا نفكر في مباراة الأحد".
ويستضيف تشيلسي فريق مانشستر يونايتد الأحد في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتصدر اللندنيين البطولة برصيد 27 نقطة مقابل 25 للشياطين الحمر بعد 11 جولة من المسابقة. وتطرق مهاجم مارسيليا السابق للحديث عن لقاء المان يونايتد الذي طالما شهد تألق للإيفواري بقوله : "من الضروري جداً أن نتغلب على اليونايتد في ملعبنا – ستامفورد بريدج – ويجب أن نظهر أداء أفضل مما قدمناه يوم الثلاثاء- ".

مقالات متعلقة

Got تشيلسي