الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 00:01

بيليغريني مدرب ريال مدريد الإسباني واقعي وفان غال أبرز المتضررين

كل العرب
نُشر: 04/11/09 14:25,  حُتلن: 19:18

- ألكسندر باتو:

* أشعر بانسجام مع رونالدينيو. أنا سعيد للهدف الذي سجله من ركلة جزاء وللأداء الجيد إنه فريق ليوناردو والكل مستعد لمساعدة المدرب الذي يسعى إلى تقديم الأفضل

اعتبر التشيلي مانويل بيليغريني مدرب ريال مدريد الإسباني، أن تعادل فريقه مع ميلان الإيطالي 1-1 ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم كان عادلاً، في حين رأى البرازيلي ليوناردو مدرب ميلان أن تشكيلته قدمت مباراة مميزة وتحسر على إضاعة نقاط الفوز.
وقال بيليغريني: "لعبنا جيداً خلال الشوط الأول. حصلنا على 16 تسديدة، لكن باتو لاعب ميلان أزعجنا كثيراً. ارتفعت حدة التنافس في الشوط الثاني، لعبنا بثبات حتى النهاية، وكدنا نستحق النقاط الثلاث بعد إضاعة فرصتين حقيقيتين".



أما مدرب ميلان البرازيلي ليوناردو فاعتبر أن: "النتيجة عادلة، لكنني بصراحة متحسر قليلاً لعدم الفوز. في الشوط الأول، لعب ريال أفضل منا، وسنحت له عدة فرص للتهديف. أما في الثاني، فحصل العكس. اليوم (مقارنة مع بداية الموسم المخيبة)، نحن في حالة توازن ومدركون لقدرتنا على إيذاء الفرق الأخرى".
من جهته، قال البرازيلي ألكسندر باتو: "أشعر بانسجام مع رونالدينيو. أنا سعيد للهدف الذي سجله (من ركلة جزاء) وللأداء الجيد. إنه فريق ليوناردو والكل مستعد لمساعدة المدرب الذي يسعى إلى تقديم الأفضل". فان غال: "لم نخض مباراة جيدة ولا نزال نملك فرصة التأهل".
أما لويس فان غال مدرب بايرن ميونيخ فقد صرح بعد خسارة فريقه أمام بوردو الفرنسي صفر-2 في المسابقة ذاتها أن فريقه لم يخض مباراة جيدة أمام منافسه الفرنسي، مؤكداً أن الفريق البافاري لا يزال يملك فرصة التأهل إلى الدور الثاني.
وقال فان غال: "من الضروري في المباريات المهمة تسجيل أهداف، وهذه المرة لم نكن محظوظين. كنا نستحق ركلة جزاء بعد لمسة يد من أحد لاعبي بوردو، ومثل هذه التفاصيل الصغيرة تقرر مجرى المباريات".
وأضاف: "لم يكن الحظ إلى جانبنا، كما أننا لم نلعب جيداً ولم نقدم عرضاً قوياً إلا أننا لم نخرج من المنافسة ولا نزال نملك فرصة ضئيلة للتأهل إلى الدور الثاني".

مقالات متعلقة

Got