الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

فتاة من الشمال : انا الآن نادمة على رفض الخُطاب لأسباب تافهة

كل العرب
نُشر: 02/11/09 20:25,  حُتلن: 13:57

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.
أنا فتاه أبلغ من العمر 28عاما، ذات دين وجمال، تقدم لي العديد من الخطاب وكنت أرفض لأسباب تافهة
منذ سنتين تقدم لخطبتي شاب أكبر مني بسنتين، عندما رأيته للمرة الأولى لم أشعر بميل نحوه - من ناحية المظهر- إلا أن أهلي معجبون بأخلاقه ووظيفته، وخوفا من إحراج أهلي دعوت الله كثيرا أن لا يكون من نصيبي، فاستجاب الله لي واتصل بعد 3 أيام ليخبرنا أن والدته ترفض أن يرتبط بي، ففرحت كثيرا لهذا القرار.
لكنني الآن نادمة جدا لأنني دعوت الله أن لا يكون من نصيبي دون أن أصلي الاستخارة، وأفكر في أن الله ربما يعاقبني لأنني لم أستخره، بل سألته ما ليس لي به علم، خصوصا أن من يتقدم لي الآن - سواء أكبر مني بـ7 سنوات أو أكثر مع مستوى تعليم عال أو غيرهم - أقل مني كفاءة في التعليم والوظيفة مع فارق سن يقدر بعامين أو ثلاث.
فهل أذنبت بسؤالي الله أن يبعده؟ وكيف أتوب من هذا الذنب؟
أنا مترددة، كنت أتمنى شابا مع فارق سن كبير، ولما جاءني أصبحت أنظر إلى الشباب الصغير وأنا نادمة على كل من رفضتهم. حائرة بين العمر والكفاءة، ونادمة على رفضي بدون مبرر في الماضي.أفيدوني وشكرا لكم ...
يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

 

مقالات متعلقة