الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

إطلاق اسم المربي المرحوم صالح سمور على مدرسة الابتدائية في شفاعمرو

سعيد عثمان -
نُشر: 02/11/09 12:19,  حُتلن: 13:57


* رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم: المجتمعات القوية هي التي تنهض بسرعة بعد كل أزمة وعاصفة وهذا ما يميز الأسرة الشفاعمرية وآباؤنا حافظوا على تماسك الأسرة الشفاعمرية وجعلوها مثالاً للتعايش والتسامح "

* كان لصالح سمور دورا هاما ومركزي في العملية التعليمية لشفاعمرو

تحت رعاية رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم نظمت مدرسة المكتب احتفالاً مهيباً لتخليد ذكرى المربي المرحوم صالح سمور من خلال إطلاق اسم المرحوم على مدرسة. وقد حضر الاحتفال حشود كبيرة من الضيوف والأهالي والقائم بأعمال رئيس البلدية جريس حنا ونائب كمال شاهين وعدد من أعضاء البلدية. وبمشاركة مفتش المعارف أحمد بدران والمفتش المتقاعد أمين شحبري ورفاق درب المرحوم من مدراء المدارس كما حضره معلمون وشخصيات بارزة في المدينة بالإضافة إلى عائلة المرحوم.



هذا وقد افتتح الاحتفال المربي ناظم نكد مدير المدرسة حيث عدد الصفات الحميدة التي تحلى بها المرحوم وعلى رأسها الشجاعة والكرم والتضحية والتفاني وأكد أن علاقته بالمرحوم كانت مميزة مواقف ثابتة لم يحد عنها". وأضاف: إنني بدوري وباسم الهيئة التدريسية في المدرسة نشكر بلدية شفاعمرو التي عملت على تخليد اسم المرحوم وإطلاق اسمه على المدرسة .



ثم تحدث رئيس بلدية شفاعمرو ناهض خازم وقال: المجتمعات القوية هي التي تنهض بسرعة بعد كل أزمة وعاصفة وهذا ما يميز الأسرة الشفاعمرية وإباؤنا حافظوا على تماسك الأسرة الشفا عمرية وجعلوها مثالاً للتعايش والتسامح ".
وأضاف : لقد كان لصالح سمور دورا هاما ومركزيا في العملية التعليمية لشفاعمرو وكان له دور هام وقد خرج الآلاف من أبناء شفاعمرو ، وقد كان المرحوم عصامياً ونحن نتشرف بإطلاق اسم المرحوم على إحدى أهم مؤسساتنا التعليمية ".



بعده تحدث مفتش المعارف أحمد بدران مؤكداً على خصال المرحوم الذي كان معلماً مخضرماً من الرعيل الأول وكان له باع وذراع في المسيرة التربوية والتعليمية في شفاعمرو, مؤكداً أن المعلم كان ولا يزال في خط المواجهة والمعلمون كأمواج البحر ما بين مد وجزر وتابع : هنيئاً للشفاعمريين الذين يخلدون رجالهم ولا يسعني إلا أن أشكر البلدية ورئيسها ناهض خازم على كل مجهودها في الحقل التعليمي "..

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.70
GBP
239309.56
BTC
0.52
CNY