الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

كتلة اقرأ في جامعة تل ابيب تنظم ندوة افتتاحية في الجامعة

كل العرب
نُشر: 01/11/09 21:07,  حُتلن: 17:59

 

*المحاضرة الاولى كانت للدكتور خالد فراني المحاضر في جامعة تل ابيب بعنوان "تجربة نجاح" والتي تحدث فيها عن تجربته الشخصية في حياته الاكاديمية موجها نصائح لجمهور الطلاب بالصبر والتحمل والمثابرة والجد

نظمت كتلة اقرا في جامعة تل ابيب مساء الاربعاء 28-10 ندوة لافتتاح السنة الدراسية وقد شارك الطلاب والطالبات في هذه الندوة التي تولى عرافتها الطالب احمد محاميد.وقد افتتحت الفعالية بايات من القران الكريم قراها الطالب ايهاب عمر. الفقرة الثانية كانت عبارة عن عرض لمختلف نشاطات كتلة اقرا في جامعة تل ابيب.

 ثم كانت المحاضرة الاولى للدكتور خالد فراني المحاضر في جامعة تل ابيب بعنوان "تجربة نجاح" والتي تحدث فيها عن تجربته الشخصية في حياته الاكاديمية موجها نصائح لجمهور الطلاب بالصبر والتحمل والمثابرة والجد وان الذي يبتغي التقدم والوصول لا بد من توقع العقبات والصعاب في الطريق مقدما غيرها من النصائح للطلاب من نموذج حياته الاكاديمية قبل ان يتوجه الطلاب باسالتهم للدكتور خالد فراني الذي اختتم محاضرته بالاجابة على اسالتهم.

ثم تلتها كلمة الاستاذ نسيم بدارنة رئيس جمعية اقرا الذي عقب على كلمة الدكتور خالد فراني وعلى تجربته كنموذج للنجاح ثم قدم توجيهات ونصائح الى طلاب السنة الاولى في الجامعة لاجتياز المرحلة الصعبة ثم تطرق الى الحياة الاكاديمية وكيفية المزاوجة بين التعليم واستثمار الحياة الجامعية لصقل الشخصية الواعية والمثقفة وتحديد الاهداف ووضوحها.كما تطرق الاستاذ نسيم بدارنة الى ما بعد انهاء اللقب الاكاديمي وان على الخريج ان يفكر بخدمة مجتمعه والنهوض به بدلا من ان يكون حصاد سنين تعليمه المهنة والمال فقط. بعدها اختتم العريف اللقاء ووزعت الهدايا الرمزية والتشريفات على الطلاب.


 

مقالات متعلقة