الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:02

السد المتصدر يثأر لخسارته أمام قطر في بطولة كأس نجوم قطر

كل العرب
نُشر: 01/11/09 09:49,  حُتلن: 12:24

* العربي بعشرة لاعبين نجح في مواصلة مسلسل الانتصارات وحقق الفوز على الخور 2-1

* البرازيلي ليوناردو دي سيلفا سجل (23 ركلة جزاء و84) وعلي عفيف (82) الأهداف فارتفع رصيد السد إلى 16 نقطة

ثأر السد المتصدر لخسارته أمام قطر في بطولة كأس نجوم قطر الأسبوع الماضي، وألحق به خسارة كبيرة بثلاثية نظيفة في المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم. وسجل البرازيلي ليوناردو دي سيلفا (23 ركلة جزاء و84) وعلي عفيف (82) الأهداف فارتفع رصيد السد إلى 16 نقطة ووسع الفارق إلى 5 نقاط بينه وبين الغرافة حامل اللقب الذي يخوض لقاء قمة مع الريان غداً في ختام المرحلة، بينما تراجع قطر من المركز الرابع إلى الخامس بفارق الأهداف عن الوكرة.



وفي مباراة ثانية، نجح العربي بعشرة لاعبين في مواصلة مسلسل الانتصارات وحقق الفوز على الخور 2-1. وسجل البحريني سلمان عيسي (22) وعلي مجبل (88 ركلة جزاء) هدفي العربي، والبوركينابي موموني داغانو (40) هدف الخور. وواجه العربي ظروفاً صعبة في المباراة بدأت بإصابة لاعبه الأرجنتيني ليوناردو بيسكوليتشي في الدقيقة السادسة فخرج ولم يكمل المباراة وأثبتت الفحوصات إصابته بكسر سيرغمه على الغياب 3 أشهر.
واستمرت هذه الظروف بإهدار البرازيلي كارلوس كيم ركلة جزاء (28)، وانتهت بطرد مدافعه موسي هارون (78). واستفاد العربي من خسارة قطر أمام السد حيث رفع رصيده إلى 11 نقطة وتقدم من المركز الرابع إلى الثاني بفارق الأهداف عن الغرافة فيما ازداد موقف الخور سوءاً بالخسارة الرابعة وتجمد رصيده عند 4 نقاط في المركز التاسع. وتختتم المرحلة غداً الأحد بلقاء ثان يجمع أم صلال مع الشمال.
 

مقالات متعلقة

Got