الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 16:01

الطيبي يجتمع بمدير عام سلطة البريد


نُشر: 24/06/06 15:13

إستقبل النائب د.أحمد الطيبي رئيس الحركة العربية للتغيير في مكتبه في الكنيست مدير عام سلطة البريد آفي هوخمان وطالي أميد نائب المدير العام للبحث في قضية فرع البريد في مدينة الطيبه وخدمات البريد في الوسط العربي. ونقل د.الطيبي لإدارة البريد شكاوى أهالي الطيبه الكثيرة حول وضع فرع البريد من ناحية ضيق المكان وضرورة توسيعه وتطوير الخدمات لمدينة الطيبة وزيادة عدد العاملين فيه. كما طرح د.الطيبي أسئلة حول وضع خدمات البريد في سائر الوسط العربي حيث سأل د.الطيبي لماذا لا يوجد فرع بريد أو وكالة في جلجوليه مثلاً؟.
ورد السيد هوخمان بأن فرع البريد في الطيبة سوف يتم توسيعه خلال الأشهر القادمة وأن الفرع الموسع سيكون جاهزاً قبل نهاية العام وسوف يتم إضافة شباك إضافي وموظف إضافي, معترفاً بالوضع غير المقبول لفرع الطيبه. وشدد د.الطيبي على الظروف السيئة لوكلاء البريد ومعاملتهم بشكل غير منصف من قبل الإدارة وضرورة تحسين شروط عملهم والإتفاقيات معهم.
وتحدث النائب الطيبي حول ضرورة نشر إعلانات وكراسات توعية باللغة العربية لخدمات البريد متهماً سلطة البريد بعدم الإلتفات للسوق العربي والمستهلكين العرب. ولخص الطيبي اهم الاتفاقيات بين الجانبين: "مناقصة لفتح وكالة بريد في جلجولية، إنهاء توسيع فرع الطيبه حتى نهاية العام، ان يقدم المدير العام للنائب الطيبي تقريراً مفصلاً حول عدد الفروع والوكالات والموظفين في سلطة البريد، إستمرار البحث في شروط عمل وكلاء البريد في البلاد". وأجرى النائب الطيبي إتصالاً خلال الإجتماع مع الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى رئيس بلدية الطيبه ومع د.حسن أبو حجله من جلجولية واطلعهما على التفاهمات مع إدارة سلطة البريد.

مقالات متعلقة