الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 18:02

صانع الألعاب المخضرم غوتي يغيب عن ريال مدريد للمباراة المقررة أمام خيتافي

كل العرب
نُشر: 31/10/09 09:09,  حُتلن: 12:20

* غوتي اختلف مع بيليغريني في الفترة ما بين شوطي المباراة أمام ألكوركون، وقام اللاعب بإهانة المدرب عندما أبلغه بأنه سيدفع بلاعب آخر بدلاً منه

فسّرت وسائل الإعلام الإسبانية استبعاد صانع الألعاب المخضرم غوتي من قائمة فريق ريال مدريد للمباراة المقررة أمام خيتافي السبت في الدوري الإسباني، بأنه عقاب له عما بدر منه خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام ألكوركون المنافس في الدرجة الثالثة صفر-4 يوم الثلاثاء الماضي في ذهاب الدور الرابع لبطولة كأس ملك إسبانيا.


غوتي

وقال غوتي (33 عاماً) الجمعة إنه "سيندهش للغاية" إذا استُبعد من تشكيل الفريق، مؤكداً أنه في "أفضل حالاته". ومع ذلك استبعده المدير الفني مانويل بيليغريني مع كريستوف ميتزيلدر ورويستون درينتي اللذين قدما عرضاً متواضعاً في مباراة ألكوركون. وذكرت وسائل الإعلام الإسبانية أن غوتي اختلف مع بيليغريني في الفترة ما بين شوطي المباراة أمام ألكوركون، وقام اللاعب بإهانة المدرب عندما أبلغه بأنه سيدفع بلاعب آخر بدلاً منه.
ولم يتلقَّ اللاعب أي عقوبة رسمية من قبل النادي، ولكن يبدو أن استبعاده من تشكيل الفريق في مباراة خيتافي بمثابة عقاب له من قبل بيليغريني. كذلك وجّه غوتي إيماءة مسيئة لمشجعي ألكوركون في بداية الشوط الثاني عندما كان جالساً على مقعد البدلاء. وقال بيليغريني لدى الإعلان عن قائمة ريال مدريد لمباراة خيتافي: "غوتي استُبعد من التشكيل لكنها ليست عقوبة".
وفي حالة هزيمة ريال مدريد أمام خيتافي السبت، ربما يكلف ذلك بيليغريني منصبه حيث خسر الفريق في ثلاثة من آخر خمس مباريات، وهو يحتل المركز الثاني في الدوري بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر.

مقالات متعلقة

Got