الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

الأرجنتين تخسر أمام نيجيريا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى

كل العرب
نُشر: 31/10/09 09:02,  حُتلن: 12:20

* سويسرا تتصدر المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات مقابل 6 للمكسيك التي رافقتها إلى ثمن النهائي، و3 للبرازيل التي قد يسعفها الحظ في أن تكون أحد 4 منتخبات صاحبة أفضل مركز ثالث

خسرت الأرجنتين أمام نيجيريا 1-2 في باوتشي في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن كأس العالم في كرة القدم للناشئين (دون 17 عاماً) المقامة في نيجيريا، وتأهلتا معا إلى الدور الثاني (ثمن النهائي). وسجل استيبان أورفانو في الدقيقة الثانية هدف الأرجنتين، وأوموه أوجابو في الدقيقة الخامسة وساني ايمانويل في الدقيقة 72 من ركلة جزاء هدفي نيجيريا.



وفي مباراة ثانية في أبوجا، فازت ألمانيا على هندوراس بثلاثة أهداف سجلها لينارت ثي في الدقيقة 55 و56 وكيفن فولاند في الدقيقة 73 مقابل هدف لأنطوني لوزانو في الدقيقة 46. وتصدرت نيجيريا ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 6 للأرجنتين و4 لألمانيا التي بات عليها الانتظار لمعرفة إمكانية تأهلها كأحد 4 منتخبات صاحبة أفضل مركز ثالث.
في المقابل، منيت هندوراس بهزيمتها الثالثة على التوالي بعد أن خسرت أمام الأرجنتين ونيجيريا بنتيجة واحدة صفر-1 في الجولتين الأوليين.

المجموعة الثانية

وفي الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية، تعقدت مهمة البرازيل في التأهل إلى الدور الثاني، بعد خسارتها أمام سويسرا صفر-1 في أبوجا. وسجل نسيم بن خليفة الهدف في الدقيقة 21. وفي لاغوس، تغلبت المكسيك على اليابان 2-صفر سجلهما كارلوس كامبوس في الدقيقة 65 وكارلوس بارا في الدقيقة 79.
وتتصدر سويسرا المجموعة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات مقابل 6 للمكسيك التي رافقتها إلى ثمن النهائي، و3 للبرازيل التي قد يسعفها الحظ في أن تكون أحد 4 منتخبات صاحبة أفضل مركز ثالث، في حين منيت اليابان بخسارتها الثالثة على التوالي وخرجت صفر اليدين.
وضاعفت خسارة البرازيل اليوم حظوظ ألمانيا في التأهل بعد حلولها ثالثة في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، فيما خطفت نيجيريا والأرجنتين بطاقتي التأهل المباشر.
 

مقالات متعلقة

Got