الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 23:02

"بالتعاون والهمة نصل للقمة" نشاط للتواصل مع الاهل بمدرسة الزيتون بكفر مندا

أمين بشير مراسل
نُشر: 30/10/09 08:35,  حُتلن: 21:58

* قدرات الأهل الإبداعية تجلت بتصميم لوحة فنية تحمل جملا موجهة لأبنائهم

* مديرة المدرسة قامت بجولة بين الصفوف ونال إعجابها هذا العمل الإبداعي حيث كان الجو مفعماً بالعمل والنشاط

نظمت مدرسة الزيتون الابتدائية في قرية كفر مندا فعالية لتجديد التواصل والتعاون مع الأهل تحت شعار: ( بالتعاون والهمة نصل للقمة ). وقد شهد اليوم إقبالا مميزًا من قبل الأهل، لهذا العام وما ذلك إلا تعبيرًا عن ثقتهم العالية بإدارة، معلمين وطلاب المدرسة. وتلبية لدعوة أبنائهم فشارك أولياء الأمور أبناءهم بفعاليات شتى بدءً بفعالية البالون التي هدفت إلى توثيق العلاقة بين الأهل والأبناء وإبراز الجانب الايجابي للطالب، ومن ثم الانتقال والانخراط بورشة عمل مشتركة للطالب والأهل، حيث تجلت قدرات الأهل الإبداعية بتصميم لوحة فنية تحمل جملا موجهة لأبنائهم، ولعل ذلك خير دليل على الثقة المتبادلة والهمة العالية والتواصل المستمر والمتزايد عامًا بعد عام بين الأهل والمدرسة.



تلا ورشة العمل عرض سريع لدستور المدرسة وذلك بهدف تجديد العهد والاطلاع على طرق التعامل وتُوِّج اليوم بانتخاب لجان أولياء أمور صفية ومن ثم عامة على نطاق المدرسة.
هذا وخلال البرنامج الفعّال قامت مديرة المدرسة بجولة بين الصفوف ونال إعجابها هذا العمل الإبداعي حيث كان الجو مفعماً بالعمل والنشاط، فالكل يعمل بجدٍ ونشاط كخلية نحل لا تعرف التعب والكلل وخصت بالشكر كل من قام وساهم في إنجاح هذا اليوم من أهل وطاقم وطلاب، وركزت على التعاون المستمر مع الأهل لأنه الأساس في إنجاح أي فعالية ورسم تعابير الفرح والسرور على وجوه الأبناء. في نهاية اليوم قام الطلاب مع مربيهم بتقييم الفعاليات.















مقالات متعلقة