الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 19:02

باريس هيلتون تعترف بأنها وراء -لعنة سحر لكريستيانو رونالدو

كل العرب
نُشر: 29/10/09 18:10,  حُتلن: 12:19

* نجمة المجتمع الاميركية باريس هيلتون اعترفت انها من قامت بوضع بطلب وضع تعويذة سحرية على نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو املاً في وضع حدٍ نهائي لمسيرته الكروية

اعترفت نجمة المجتمع الاميركية باريس هيلتون انها من قامت بوضع بطلب وضع تعويذة سحرية على نجم نادي ريال مدريد والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو املاً في وضع حدٍ نهائي لمسيرته الكروية. وبقدر ما يبدو الامر اقرب الى قصة خيالية تحدث في افلام هوليود فقط الا ان وريثة سلسلة فنادق هيلتون العالمية الشهيرة كشفت في مقابلة مع مجلة (لايف اند ستايل) الاميركية انها طالبت بوضع تعويذة سحر الدمية السوداء التي قام بها الساحر الاسباني بيبي رغبة من الانتقام منه.



وقالت هيلتون في حديثها للمجلة الاميركية المتخصصة باخبار وشائعات المشاهير: "لا اطيق اي شخص يتصرف بلؤمٍ كبير لاي انسان اخر، لقد كنت ابحث عن رجل لكنه لم يكن كذلك" مضيفة " سيدفع الثمن غالياً واعتقد انه بدا بدفعه منذ الان، لانه سيبدا بالجري في الملعب مالفتيات".
وكان الساحر الكاتالوني بيبي قد اكّد في احدى مقابلاته مؤخراً بان من طلب منه القيام بالسحر هي امراة كانت على علاقة بالنجم البرتغالي لا تتحدث الاسبانية ولا البرتغالية وانها تتمتع بنفوذ وشهرة واسعة رافضاً الكشف عن هويتها، وان دوافعها كانت الانتقام بانهاء مسيرة رونالدو الكروية تماماً.

مقالات متعلقة

Got