الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 01:01

المهاجم البرازيلي ريفالدو: ميسي في طريقه ليصبح أسطورة

كل العرب
نُشر: 29/10/09 17:46,  حُتلن: 20:49

* المهاجم البرازيلي المخضرم ريفالدو اكد أن الموهبة التي يتمتع بها مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، تؤهله بجدارة للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم هذا العام

بعد عشر سنوات من حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم، أكد المهاجم البرازيلي المخضرم ريفالدو أن الموهبة التي يتمتع بها مهاجم برشلونة ليونيل ميسي، تؤهله بجدارة للحصول على لقب أفضل لاعب في العالم هذا العام.


المهاجم البرازيلي ريفالدو

وفي تصريحات أدلى بها لجريدة (سبورت)، نشرت الخميس على موقعها الالكتروني، أكد ريفالدو، الذي كان يرتدي القميص رقم 10 في صفوف برشلونة، أن ميسي، والذي يرتدي القميص ذاته" في طريقه ليصبح "أسطورة" لكرة القدم، مشيرا الى أن النجم الأرجنتيني كان إحدى ركائز البارسا الأساسية لحصد ألقاب الدوري والكأس ودوري الأبطال الموسم الماضي.
ويرى ريفالدو (37 عاما) أن الشئ الوحيد الذي يحتاج ميسي اليه هو المشاركة في كأس العالم، حيث أنه يتمتع بقدرات بدنية وتكتيكية عالية، مؤكدا أن هذه المؤهلات مكنته من حصد الألقاب و"سيستمر في حصد المزيد من الألقاب"، في اطار فريق "ذو باع كبير في كرة القدم".
وحول ناديه الحالي بونيوديكور الأوزباكي، أعرب ريفالدو عن سعادته للعب في صفوف هذا الفريق، مشيرا الى أن الشعب الأوزباكي ودود للغاية، كما أنه يقضي وقتا طويلا مع الجالية البرازيلية الكبيرة في أوزبكستان. 


مهاجم برشلونة ليونيل ميسي

مقالات متعلقة

Got