الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 12:01

أسرة مدرسة الشافعي باقة تكرّم المربي إبراهيم قعدان بمناسبة التقاعد

كل العرب
نُشر: 29/10/09 15:56,  حُتلن: 18:42

*قدم رئيس ممثلية الآباء المدرسية السيد فوزي أبو طعمة ، باسمه ونيابة عن أعضاء ممثلية الآباء المدرسية ، هدية فاخرة وهي عبارة عن معروضة خشبية كتبت عليها كلمات معبرة وأمنيات بالصحة والعافية للمحتفى به

أقامت مدرسة الشافعي في باقة الغربية حفلا مهيبا تكريما للمربي إبراهيم قعدان الذي خرج للتقاعد المبكر ابتداء من بداية السنة الدراسية الحالية 2010/2009 .
حضر الحفل مدير المدرسة المربي جمال أشقر وجميع أعضاء الهيئة التدريسية والعاملون في المدرسة ، إضافة لرئيس ممثلية الآباء المدرسية السيد فوزي أبو طعمة نيابة عن أعضاء ممثلية الآباء المدرسية وعائلة المحتفى به – الزوجة والأبناء .
وكانت مراسم الاحتفال بدأت بكلمة مدير المدرسة المربي جمال أشقر ، باسم أعضاء الهيئة التدريسية والعاملين في المدرسة حيث قدم أيضًا هدية ثمينة هي عبارة عن صينية من النحاس الخالص حفرت عليها كلمات معبرة ومؤثرة تضمنت الشكر الجزيل والتقدير العظيم لشخص المحتفى به تقديرا لعمله الدؤوب والمخلص في سلك التربية والتعليم بشكل عام وفي مدرسة الشافعي بشكل خاص ، متمنيا بان يمنحه الله تعالى الصحة والعافية والشفاء العاجل ، وكذلك طقم فاخر من الأواني المنزلية المصنوعة من الصيني الخالص إضافة إلى باقة ورد .
هذا وقد قدم رئيس ممثلية الآباء المدرسية السيد فوزي أبو طعمة ، باسمه ونيابة عن أعضاء ممثلية الآباء المدرسية ، هدية فاخرة وهي عبارة عن معروضة خشبية كتبت عليها كلمات معبرة وأمنيات بالصحة والعافية للمحتفى به .

 

في كلمته الشاملة بالمناسبة، استعرض مدير المدرسة المربي جمال أشقر الأعمال العظيمة التي قدمها المربي إبراهيم قعدان لمدرسة الشافعي والبصمات الكبيرة التي تركها في المدرسة خدمة للأبناء طلاب المدرسة وقال ان الأستاذ إبراهيم " كان وسيظل مثلا يحتذى به بالقدرة على العطاء ، الإخلاص ،الانتماء وحب الرسالة ".
وقد تمنى مدير المدرسة ان يمنح الله المحتفى به الصحة والعافية وطول العمر ، ولعائلته الكريمة كل الخير والتوفيق .
ومن ثم ألقى رئيس ممثلية الآباء المدرسية كلمته شاكرا للمربي المحتفى به عطاءه الكبير لخدمة طلاب المدرسة وتمنى له كل الصحة والعافية .

د

وقد القى المعلم محمد حندقلو كلمته باسمه ونيابة عن معلمي المدرسة عبر فيها عن شكره للمحتفى به وتمنى له الصحة والعافية .
هذا وقد تحدث المعلم محمد وتد والمعلمة زينب يونس والمعلمة فدوى أبو مخ حيث اثنوا في كلماتهم على المربي إبراهيم قعدان وامتدحوا عمله في المدرسة لغاية التقاعد وتمنوا له التوفيق ، وقد شكر مدير المدرسة المعلم محمد حندقلو على اهتمامه بتنظيم الاحتفال نيابة عن أعضاء الهيئة التدريسية وإخراجه بالشكل اللائق وكذلك المعلمة فدوى أبو مخ لاهتمامها بكل ما يتعلق بالهدية المقدمة للمحتفى به ، وكذلك شكر مدير المدرسة جميع المربين والمعلمين الذين تكاتفت جهودهم لإنجاح الاحتفال.
يذكر ان المربي إبراهيم قعدان قد خدم في سلك التربية والتعليم 33 عاما ، عمل 4 أعوام منها في مدارس النقب و17 عاما في مدرستي الخيام والمتنبي في أم الفحم ومن ثم أكمل مشواره في مدرسة الشافعي الابتدائية الرسمية في باقة الغربية حيث عمل فيها 12 عاما متتاليا حتى نهاية العام الدراسي المنصرم 2009/2008.
يشار إلى ان الحفل على شرف المحتفى به أقيم في مطعم ملك المشاوي في باقة الغربية لصاحبه ماجد حسني عثامنة (بدري) حيث تناول الجميع وجبة غداء فاخرة أعدت خصيصا لهذه المناسبة.


 

مقالات متعلقة