جامعات / مدارسStudents

عرس ديمقراطي في ابتدائية مصمص وانتخاب الطالبة مرح خليفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرس في ابتدائية مصمص وانتخاب الطالبة مرح خليفة لرئاسة مجلس الطلاب

 
* أشرف على عملية ال انتخابات منذ اللحظات الاولى وحتى ظهور النتائج النهائية مركزا التربية الاجتماعية في المدرسة المربين:محمد عبدالله اغبارية واحمد مرزوق


بأجواء ديمقراطية مفعمة بروح التنافس الحضاري جرت مؤخراُ انتخابات لعضوية ورئاسة مجلس الطلاب في مدرسة مصمص الابتدائية ,وقبل يوم الانتخابات شهدت المدرسة دعاية انتخابية تمثلت بإلصاق الدعايات الانتخابية للمرشحين والمرشحات ,وقد تنافس على رئاسة مجلس الطلاب كل من :الطالب محمد أحمد مصطفى والطالبة مرح خليفة أحمد .


وبعد أن قام الطلاب بالإدلاء بأصواتهم جرت عملية الفرز التي أسفرت عن فوز الطالبة مرح خليفة أحمد برئاسة مجلس الطلاب كما فازالطالب محمد أحمد مصطفى بنيابة رئيس مجلس الطلاب بالاضافة الى فوز 29طالب وطالبة بعضوية المجلس.
وقد اشادت مديرة المدرسة المربية ريم اغبارية بالجو الديمقراطي والحضاري الذي تجلى خلال العملية الانتخابية وهنأت الطلاب الفائزين ,وتمنت لهم عملاً مثمراً في برنامجهم لخدمة الطلاب والمدرسة.
وقد أشرف على عملية الانتخابات منذ اللحظات الاولى وحتى ظهور النتائج النهائية مركزا التربية الاجتماعية في المدرسة المربين:محمد عبدالله اغبارية واحمد مرزوق .

كلمات دلالية