الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 22:01

جهاز التربية والتعليم في عسفيا يستضيف اهرون زبيده مدير لواء حيفا في المعارف

من : سليمان
نُشر: 26/10/09 18:19,  حُتلن: 19:29


- وجيه كيوف :

* أحترم مدرسة الاشراق لكني أطالب بنقلها لتكون مدرسه فوق منطقيه ما دامت تخدم البلدين دالية الكرمل وعسفيا

* كما وأتطرق لمشاكل الشبيبه في القريه والعنف المستمر على مجريات الحياه وأعد ان يكون من المبادرين لايجاد الحلول 

- اهرون زبيده :

* جهاز التربيه والتعليم جيد وهناك عمل رائع خاصه بما يتعلق بالعطاء والقيم وطالب الحضور بالاستمرار بالتقدم في مجال نتائج التحصيل العلمي

 زار اهرون زبيده مدير لواء حيفا في وزارة المعارف جهاز التربيه والتعليم في قرية عسفيا وذلك برفقة طاقم التفتيش في اللواء والشيخ مهنا فارس المسؤول عن التعليم في الوسط الدرزي وجمال عباس مفتش الفعاليات اللامنهجيه. وكان في استقباله رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف وأعضاء المجلس ومدير قسم التربيه والتعليم فرح حلبي وأعضاء لجان الأهالي.
اهرون زبيده زار روضات الأطفال العلاجيه والعاديه وأمعن في العمليه التربويه التي تدور في الروضات والعمل الدؤوب الذي تقوم به الطواقم التدريسيه .



بعد ذلك زار المدرسه الابتدائيه "أ" بإدارة نايف منصور ومدرسة فاروق التجريبيه "ب" بإدارة صالح زاهر ومدرسة الإشراق التوحيديه بإدارة اكرام لهياني ووقف على اخر المستجدات والتحولات في هذه المدارس .
في نهاية زيارته للروضات والمدارس اجتمع مدير اللواء ورئيس المجلس المحلي بجميع مدراء المدارس والمفتشين والطواقم التعليميه وتم تلخيص اليوم. كما وشكر وجيه كيوف كل العاملين والطواقم الذين يعملون بشكل جدي من اجل تقدم التربية والتعليم في عسفيا وتطرق الى عدة امور اهمها عدد الطلاب الكبير في الصفوف في جميع مدارس عسفيا وطالب مدير اللواء باقامة مدرسه ابتدائيه ثالثه لتقليل الكثافه العدديه.



وجيه كيوف صرح انه يحترم مدرسة الاشراق لكنه يطالب بنقلها لتكون مدرسه فوق منطقيه ما دامت تخدم البلدين دالية الكرمل وعسفيا. كذلك تطرق وجيه كيوف الى مشاكل الشبيبة في القرية والعنف المستمر على مجريات الحياة ووعد ان يكون من المبادرين لايجاد الحلول.
اهرون زبيده لخص بقوله ان جهاز التربية والتعليم جيد وهناك عمل رائع خاصه بما يتعلق بالعطاء والقيم وطالب الحضور بالاستمرار بالتقدم في مجال نتائج التحصيل العلمي.



واعلن زبيده عن اقامة لجنه مشتركة لوزارة المعارف والسلطه المحلية وذلك من اجل وضع الحلول لجميع الامور التي طرحها رئيس المجلس المحلي خاصة في قضية تنظيم المدارس في القريه ووضع خطة عمل جديدة.
الاستاذ مهنا فارس المسؤول عن التعليم في الوسط الدرزي والشركسي وعد بالعمل مع مدير اللواء والسلطه المحليه على وضع خطة عمل شموليه تهدف الى تقدم الجهاز ودعمه.



الاستاذ فرح حلبي مدير قسم التربيه والتعليم تطرق الى ضرورة ايجاد برنامج عمل شمولي للبلدة وذلك من اجل هيكلة جهاز التربيه والتعليم من جديد وطالب مدير اللواء بالمساعده لتحويل مدرسة الاشراق كمدرسة منطقية تخدم دالية الكرمل وعسفيا واعطاء عسفيا حقها ببناء مدرسه ثالثه. 













مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248145.55
BTC
0.51
CNY