الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:01

فرع الحزب الشيوعي في الطيرة يعقد اجتماعه السنوي بأجواء حماسية

كل العرب
نُشر: 26/10/09 13:41,  حُتلن: 14:00


* المشاركة المكثفة باحتفالات الـ 90 عاما على تأسيس الحركة الشيوعية في البلاد

* حفل لتكريم الرعيل الأول من مؤسسي ونشطاء الفرع

* انتخاب لجنة محلية جديدة وتخويلها بمتابعة القضايا التنظيمية

* برنامج خاص بمرور عام على الانتخابات المحلية وقيادة التغيير

عقد فرع الحزب الشيوعي في مدينة الطيرة، أمس الجمعة، اجتماعه التنظيمي السنوي، لإعادة انتخاب الهيئات ووضع برنامج عمل مستقبلي.
افتتح الاجتماع وأداره مركّز الهيئة التحضيرية للاجتماع، أمجد شبيطة، الذي طرح على جدول الأعمال ثلاث نقاط مركزية، هي إحياء الذكرى الـ 90 لنشوء الحركة الشيوعية في البلاد، إذ أكد على ضرورة ضمان أكبر مشاركة من الفرع في النشاط المركزي، المقرّ في الـ 7 من الشهر القادم، إلى جانب أن يقيم الفرع حفلا خاصا بمرور أكثر من نصف قرن على تأسيسه، والنقطة الثانية التي أدرجها شبيطة كانت بالإشارة إلى وشوك مرور عام كامل على الانتخابات البلدية واحداث التغيير في المدينة وضرورة تلخيص هذه التجربة، وأما النقطة الثالثة فكانت بانتخاب اللجنة المحلية للفرع.



من جهته، قدم المحامي سامح عراقي، نائب رئيس بلدية الطيرة، بيانا حول العمل البلدي في العام المنصرم مؤكدا على أهمية الانجازات التي حققتها كتلة الجبهة من خلال موقعها الخاص في إدارة بلدية الطيرة، إلا أنه شدد على ضرورة أن يخصص هذا الاجتماع للقضايا التنظيمية للفرع وخاصة عشية الذكرى الـ 90 لميلاد الحركة الشيوعية في البلاد.
كما قدم المحامي فتحي شبيطة عددا من الملاحظات التنظيمية والسياسية ومن ثم فتح باب النقاش حول القضايا المطروحة، وفي ختام الاجتماع تم تلخيصه بعدد من النقاط، فيما يلي أهمها:
- المشاركة بشكل منظم ومكثف في الحدث المركزي احتفالا بمرور 90 عاما على تأسيس الحزب والمقر عقده يوم السبت، 7.11.09 في قاعة المؤتمرات في حيفا.
- تخويل اللجنة المحلية بإقرار موعد وبرنامج لأمسية احتفالية في الطيرة بمرور أكثر من نصف قرن على تأسيس الفرع، على أن يتم في هذه الأمسية تكريم الرفاق القدامى من مؤسسي الفرع والنشطاء فيه.
- العمل على جمع ما لا يقلّ عن 30 اشتراكا ماليا جديدا من الفرع للتمكن من مواصلة نشاط الفرع وتغطية مصاريفه.



- التوصية بعقد اجتماع موسع لجبهة الطيرة الديمقراطية يوم الجمعة القريب، 30.10، ليتم فيه مناقشة عدد من القضايا التنظيمية الهامة على مستوى الجبهة والاعداد لبرنامج خاص بمرور عام على الانتخابات البلدية.
- كما وتم في ختام الاجتماع انتخاب لجنة محلية مكونة من 13 عضوا، هم: محمود العبيدي، صالح خلف، أمجد شبيطة، تميم أبو خيط، عبد المنان شبيطة، خزام خيط، وئام شبيطة، شتيلا سلطان، إيهاب عراقي، فتحي شبيطة، فتحية عقفة، سمر سمارة وحسين العبيدي.
- تعقد اللجنة المحلية الجديدة اجتماعها الأول في الساعة السابعة من مساء الاثنين القريب، وتضع على رأس سلم أولوياتها قضايا تنظيم والالتزام، إتمام الاحصاء ووضع برنامج تنظيمي وتثقيفي.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
243618.83
BTC
0.53
CNY