الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 03:01

ذوو الطلاب في مدرسة إبن سينا الإعدادية في مدينة كفر قاسم يختارون لجنة الاباء

كل العرب
نُشر: 25/10/09 10:33,  حُتلن: 12:46


* أكد مدير المدرسة السيد ناشد بدير على أهمية إختيار لجنة أباء فعّالة تعمل على التواصل بشكل جيد وبناء مع الإدارة لحل الإشكاليات اليومية

قام ممثلو اللجان الصفية في مدرسة إبن سينا الإعدادية في مدينة كفر قاسم بإختيار لجنة أباء تضم 13 أباً وأماً ، وذلك من أجل أن تمثلهم في تواصلهم مع إدارة المدرسة.أعضاء اللجنة هم : شاهين صرصور، الشيخ صفوت فريج، د. عبد الوهاب خير الله، د. إبراهيم عامر، حسون عامر، وهبي عيسى، هاني طه، يوسف طه، أسمهان عيسى، مالكة إبن بري، عزام طه، أحمد عايد، وبهية عيسى.



هذا وقد تم إختيار اللجنة في الإجتماع الذي عقد صباح يوم السبت الموافق 24-10-2009 في غرفة المعلمين في المدرسة بحضور مدير المدرسة السيد ناشد بدير ومركز صفوف السوابع السيد مصطفى صرصور.
وفي كلمته أمام الحضور أكد مدير المدرسة السيد ناشد بدير على أهمية إختيار لجنة أباء فعّالة تعمل على التواصل بشكل جيد وبناء مع الإدارة لحل الإشكاليات اليومية من أجل توفير أجواء تعليمية إيجابية ومشجعة.
ومن ناحيته ، أكد الدكتور عبد الوهاب خير الله ( بدير) رئيس لجنة الأباء في العام الماضي ، والذي تم أنتخابه أيضاً وبالإجماع رئيساً للجنة للعام الدراسي الحالي على أهمية تفاعل وتواجد الأباء والأمهات في المدرسة من أجل تقديم الدعم للإدارة والعمل معاً من أجل تذليل العقبات التي تقف أمام تأدية رسالة التعليم ، والعمل على وضع خطط لإجتثاث ظاهرة العنف في المدارس.

مقالات متعلقة