الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 09:02

رشدي صبح يرشد شباب طمرة لطريق الفوز الأول في الدوري امام كريات اتا

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 23/10/09 18:23,  حُتلن: 18:51

* كابتن الفريق رشدي صبح: لاعبو الشباب وضعوا نصب أعينهم الخروج من هذه المباراة فقط بالفوز

* انتهى هذا اللقاء وسط فرحة طمراويه عارمة بالفوز الأول من جهة ومن جهة اخرى وسط خيبة أمل من الفريق المحلي من كريات اتا بهدف يتيم

حقق فريق شباب طمره الفوز الأول له هذا الموسم في مباراته الخارجية المهمة إمام الفريق الجار عيروني كريات اتا بعد مباراة حماسية من كلا الفريقين ، لاعبو الشباب وضعوا نصب أعينهم الخروج من هذه المباراة فقط بالفوز هذا ما قاله كابتن الفريق رشدي صبح قبل المباراة لمراسل موقع وصحيفة كل العرب.


منذ بداية المباراة كان هنالك ضغط مكثف من قبل لاعبو طمره لإحراز هدف التقدم حيث شن الهجوم الطمراوي بقيادة عبد مرجان وشادي حمود اللذان صالا وجالا في وسط الملعب مغذيين الهجوم بعدة كرات لم تستغل. في الدقيقة ال-32 رشدي صبح يقود هجمة سريعة منسقة يمرر كرة جميلة إلى اللاعب شادي حمود والأخير ينقلها جميلة لينفرد قلب الدفاع الطمراوي رشدي صبح ويصوب كره إلى الزاوية البعيدة للحارس معلنا التفوق على الفريق المضيف من طمره لتنتهي النتيجة ب 1-0 لصالح شباب طمرة. 

 حاول الفريق الطمراوي من إحراز هدف ثاني لكنه اهدر جميع الفرص لينتهي الشوط الأول بتفوق بهدف يتيم. اما الفريق المحلي من كريات اتا منذ بداية الشوط الثاني انهال بالهجوم على مرمى الشباب لكن صلابة الدفاع وصحوة الحارس استطاعت ان تصد الهجمات الخطرة وفي اثناء تلك اللحظات اعتمد الفريق الطمراوي على الهجمات المباغتة التي كان بإمكانها تعزيز التفوق ولكنها بائت بالفشل وهكذا انتهى هذا اللقاء وسط فرحة طمراويه عارمة بالفوز الأول من جهة ومن جهة اخرى وسط خيبة أمل من الفريق المحلي من كريات اتا بهدف يتيم. 


 

مقالات متعلقة