الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 18:02

ديربي جبل النار: التعادل سيد الموقف الأهلي أم الفحم هـ. بلدي أم الفحم (2–2)

كل العرب
نُشر: 23/10/09 15:16,  حُتلن: 15:20


* هبوعيل ام الفحم انهى مباراته بتسعة لاعبين بعد طرد وليد ابو الياس، ورامي عامر بالبطاقات الحمراء، بينما انهى الاهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عوز برندفاين ببطاقة حمراء اخرى

انتهى عصر اليوم الديربي الفحماوي الكبير بين فريق الاهلي ام الفحم  وهـ بلدي ام الفحم بالنتيجة 2:2 في المباراة التي جرت احداثها على استاد السلام في ام الفحم.
وذلك بمشاركة حوالي 3000 مشجع وقفوا طوال الـ 90 دقيقة بتقديم التشجيع للفريقين، هبوعيل ام الفحم افتتح التسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب ينيف افرجيل، بينما عادل النتيجة علي سليم لصالح الاهلي ام الفحم في الدقيقة 23.


بعد 10 دقائق وفي الدقيقة 33 افي دنان صنع المنقلب والتفوق للأهلي ام الفحم 2:1، وبذلك انتهى الشوط الاول.
الشوط الثاني فريق هبوعيل ام الفحم كان الافضل واستطاع ان يعادل النتيجة في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب البلديل نبيل نصرالدين، لينتهي اللقاء بالتعادل 2:2، وفي نهاية المباراة وقف جمهور الفريقين وقدما التحية والمباركة للاعبي كلا الفريقين على ادائهم وعطائهم في هذا اللقاء.
تجدر الاشارة ان هبوعيل ام الفحم انهى مباراته بتسعة لاعبين بعد طرد وليد ابو الياس، ورامي عامر بالبطاقات الحمراء، بينما انهى الاهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عوز برندفاين ببطاقة حمراء اخرى.
هذا وقد قام موقع العرب بنقل وقائع المباراة ببث صوتي حي ومباشر، بصوت الزميل ابراهيم ابو عطا.









































































































مقالات متعلقة