الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 14:02

نادي كرة القدم يضم 350 لاعبا

قصي كبها
نُشر: 29/07/07 11:23

مدرب الفريق يؤكد: "هدفنا تخريج كادر واعد من اللاعبين للارتقاء بكرة القدم المحلية نحو الأفضل"


يجري نادي كرة القدم الفحماوي التابع لفريق مكابي حيفا استعداداته على قدم وساق لاستقبال الموسم الرياضي الجديد بأفواج جديدة من اللاعبين الناشئين والواعدين، وذلك بعد ان انهي النادي الموسم الأخير بنجاح باهر.
وقال المدرب محمد مصطفى ان النادي يضم حاليا 6 فرق تشارك في الدوري ويشرف على تدريبها نخبة من المدربين، وهي: فريق الشبيبة بإدارته وأشبال "ب" بإدارة المدرب محمد حسن وأشبال "ج" بإدارة المدرب احمد محمد حسن وأولاد "أ" بإدارة المدرب شكري محمد وأولاد "ج" بإدارة المدرب زيدان عبد الرحمن وأولاد – صغار" أ" بإدارة المدرب فؤاد تيسير.



وأشار المدرب محمد مصطفى إلى ان نادي كرة القدم الفحماوي يضم 350 لاعبا ناشئا، بينهم 170 طفلا وولدا يشاركون في المرحلة التحضيرية قبل الدوري، و150 لاعبا من الصف الخامس حتى الصف الثاني عشر ويشاركون في مباريات الدوري. وأوضح ان هؤلاء اللاعبين وصلوا إلى النادي من كافة إحياء أم الفحم،بالإضافة إلى قرى كفر قرع وعارة وعرعرة ومعاوية ومصمص ومشيرفة وسالم وزلفة.
وأعرب المدرب عن أمله في ان يرتفع عدد فرق النادي المشاركة في دوري كرة القدم من 6 إلى 8 فرق،وذلك على ضوء التقدم في أداء اللاعبين والإقبال منقطع النظير للانضمام إلى النادي-على حد تعبيره.
واضاف ان النادي مستقل وليس لفريق مكابي حيفا أية صلة قانونية ببطاقة أي لاعب، مؤكدا ان الباب مفتوح أمام أي لاعب للانضمام لفرق كرة القدم في أم الفحم.
وأشار إلى ان خريج النادي اللاعب الفحماوي رائد نهاد جبارين يلعب ضمن صفوف شبيبة مكابي حيفا ومنتخب إسرائيل للشبيبة.
وتابع : "ما يتمتع به لاعبو النادي من أداء متميز جاء بفضل المستوى الرفيع للتدريبات استعانة بمستلزمات وأجهزة رياضية حديثة وعصرية، وهو ما أهلهم في الموسم الماضي إلى التغلب على فرق شبيبة وأولاد عريقة بينها: مكابي نتانيا، نس طوبروق، هبوعيل حيفا ومكابي تل أبيب – بركائي. هدفنا في النادي هو العمل بتفان وتضحية، عبر تعاون طاقم المدربين بصورة جادة ووطيدة من اجل خدمة كرة القدم في أم الفحم وقراها وتخريج كادر واعد من اللاعبين الناشئين بغية الارتقاء إلى أفضل مستوى ممكن".

مقالات متعلقة