الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

فتاة عربية متمردة : تعرفت على شاب مميز لكنه يهودي... ومارست الخطيئة...

كل العرب
نُشر: 23/10/09 07:02,  حُتلن: 19:31


وصلت الى موقع العرب رسالة من شابة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

لجميع قراء وقارئات العرب
انا فتاة عربية متمردة نوعاً ما من المجتمع وحواجزه , لدي مشكلة وارجو منكم مساعدتي ان استطعتوا, ابلغ من العمر 20 عاماً وها قد بدات في السنة الجامعية الثالثة على التوالي بدراسة موضوع الهندسة في التخنيون, منذ فترة ليست ببعيدة وتحديداً قبل 6 اشهر تعرفت عن طريق الصدفة في المعهد بشاب مميز لم اجد له مثيل وملائم لشخصيتي تماماً لكنه للاسف يهودي , احترمني جيداً وساعدني بكثير من المجالات و نشأت بيننا علاقة قوية واحتوت التعرف على اهله وزيارتهم في الاعياد وفي ايام الجمعة وخاصة ان والده بروفيسور ويعلمني في المعهد , العائلة احبتني وانا كذلك , ولكن السعادة لا تدوم اذ اعترفت لامي بقصتي ومن ناحيتها كانت اجابتها صارمة ب"لا" وقالت لي انها تهتم لكلام الناس ومنذ حينها لا اتكلم معها ولا تكلمني فتحاول دائماً تأنيبي , وبسبب ذلك لم اعد اطيق التعليم ولا المعهد ولا منزل العائلة وتمنيت لو انني ولدت في ديانة اخرى , وفي لحظة غضب جرى ما يناقض المجتمع وانا الان حامل , الشاب اراد مساعدتي بالدعم المادي والمعنوي "حيث انه انهى لقبان ولديه عمل ومال" ان اردت الاجهاض او لا واقنعني بانه مستعد ان يتزوجني ..
ولكنني خائفة جداً من ردة فعل اهلي وخاصة ابي الذي يتخذني قدوة .. ارجوكم ساعدوني باختيار الافضل :
1) الاجهاض ام لا؟
2) البقاء معه ام احاول ان اكون مع عائلتي؟؟

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il


 

مقالات متعلقة