الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

دار التربية والعلوم ثانوية جلجولية تنتخب سعيد رابي رئيسا لمجلس الطلاب

كل العرب
نُشر: 22/10/09 23:01,  حُتلن: 07:30


-  سعيد رابي:

* لن أنسى المعروف الذي قمتم به من اجلي وسأكون عند حسن ظنكم

* سوف أكمل المسيرة لتحقيق أهدافنا التي وعدنا بها الطلاب خلال الحملة الإعلانية

* لقد كانت الأجواء الانتخابية في المدرسة ديمقراطية وكانت عملية انتخابات نزيهة بالرغم من المنافسة الصعبة

-  خالد جيوسي:

* المنافسة لم تكن سهلة فقد عملنا خلال الحملة الانتخابية على كل صوت وصوت

* أبارك لسعيد هذا الفوز وهو يستحقه بجدارة لان العملية الانتخابية كانت نزيهة وديمقراطية

* اعتقد إني وسعيد لا نختلف عن بعضنا لان لنا الأهداف ذاتها. واشكر كل من صوت لي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي

في أجواء ديمقراطيه وتربوية انتخب طلاب ثانوية جلجولية رئيس لمجلس الطلاب وقد رشح لهذا المنصب ثمانية مرشحين من كافة الطبقات في المدرسة . وفي فارق بسيط في الأصوات نجح الطالب سعيد رابي على منافسة الطالب خالد جيوسي .

وفي لقاء لنا كان مع الرئيس الجديد لمجلس الطلاب سعيد رابي قال : لقد كانت الأجواء الانتخابية في المدرسة ديمقراطية وكانت عملية انتخابات نزيهة بالرغم من المنافسة الصعبة ولكن الأجواء العامة كانت أخوية وتتسم بالروح الرياضية .
سوف أكمل المسيرة لتحقيق أهدافنا التي وعدنا بها الطلاب خلال الحملة الإعلانية وأقول لهم لن أنسى المعروف الذي قمتم به من اجلي وسأكون عند حسن ظنكم" .
ومن خلال لقائنا مع الفائز بالمرتبة الثانية خالد جيوسي قال لنا : أبارك لسعيد هذا الفوز وهو يستحقه بجدارة لان العملية الانتخابية كانت نزيهة وديمقراطية وأيضا المنافسة لم تكن سهلة فقد عملنا خلال الحملة الانتخابية على كل صوت وصوت واعتقد إني وسعيد لا نختلف عن بعضنا لان لنا الأهداف ذاتها. واشكر كل من صوت لي وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم بي.

وفي تعقيب لمدير المدرسة الدكتور خالد عرار حول الانتخابات لرئاسة مجلس الطلاب فقد قال : العملية الانتخابية صيرورة هامة في حياة الطالب ومن الضروري ان تحدث ودار التربية والعلوم على مدى السنة السادسة ينتخب الطلاب بشكل ديمقراطي ومباشر مجلس طلابي والمدرسة بدورها تتعاون مع هذا المجلس لما فيه مصلحة الطلاب .
تمرين الانتخابات سواء من الناحية التقنية والمضامين هام جدا لبناء المنظومة القيميه عند الطالب وتهيئة لتعاطيه الديمقراطي في المستقبل .
وفي النهاية نشكر جميع طاقم المعلمين والإدارة لبذلهم الجهود لإنجاح هذا اليوم الديمقراطي في المدرسة ونخص الشكر لمركزي التربية الاجتماعية في المدرسة الأستاذ احمد عاصي والأستاذ روميو احمد .

مقالات متعلقة