الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

مارادونا: لم أتعاط مخدرات منذ خمس سنوات وأقدم كل شيء للأرجنتين

كل العرب
نُشر: 22/10/09 19:11,  حُتلن: 20:07


* الأسطورة دييجو أرمندو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني اكد أنه لم يتعاط أي مخدرات منذ خمس سنوات وأنه قدم كل ما عنده للتانجو وقت كان لاعباً في الفريق وبعد أن أصبح مدرباً

أكد الأسطورة دييجو أرمندو مارادونا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أنه لم يتعاط أي مخدرات منذ خمس سنوات وأنه قدم كل ما عنده للتانجو وقت كان لاعباً في الفريق وبعد أن أصبح مدرباً. وقاد مارادونا الأرجنتين للتأهل لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا بصعوبة شديدة بعد الفوز في الجولة الأخيرة على أوروجواي واحتلال المركز الرابع في مجموعة أمريكا الجنوبية وهو المركز المؤهل مباشرة للمونديال. وأشار مارادونا في تصريحات نقلتها وكالة "إيه أف بي" إلى انه لم يتناول المخدرات منذ عام 2004 وأنه لا يذهب إلى ملاهي ليلية ، مؤكداً أنه يعطي كل ما يملك لمنتخب التانجو الوطني.



وأضاف : "أعطي كل شيء للفريق، كلاعب قدمت كل ما لدي والآن كمدرب أفعل نفس الأمر". وكان صانع ألعاب برشلونة السابق قد تعرض لأزمة قلبية بسبب تعاطي الكوكايين في 2004 كاد على أثرها أن يفقد حياته . من ناحية أخرى دافع مارادونا عن رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم جروندونا، مؤكداً أنه تعرض لمؤامرة من قبل الإعلامي الأرجنتيني دانييل فيا ومدير عام الكرة في التانجو كارلوس بيلاردو من أجل الإطاحة به . واختتم الأسطورة تصريحاته مازحاً بأن الأرجنتين لو كانت فشلت في الوصول لكأس العالم كان سيذهب إلى تاهيتي للعيش هناك.

مقالات متعلقة

Got