الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

مانشستر يونايتد يجتاز مهمة صعبة مع البرودة وسيسكا موسكو بهدف نظيف

كل العرب
نُشر: 21/10/09 20:36,  حُتلن: 20:40

* فريق مانشستر يونايتد نجح في تحقيق فوز ثمين خارج أرضه على فريق سيسكا موسكو بهدف نظيف في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق فوز ثمين خارج أرضه على فريق سيسكا موسكو بهدف نظيف في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء. ورفع بطل الدوري الانجليزي رصيده من النقاط إلى 9 من ثلاث مباريات ليواصل تصدره للمجموعة الثانية ويقترب بشدة من التأهل إلى دور الـ16 فيما توقف رصيد الدب الروسي عند 4 نقاط.بدأ الفريقان المباراة بحذر وسط أجواء باردة في العاصمة الروسية موسكو، وانتظر الفريقان حتى الدقيقة 25 للحصول على فرصة للتسجيل حيث سدد الدولي الانجليزي بول سكولز لاعب مانشستر كرة قوية لم تخدع حارس أصحاب الأرض. ورد نيسيد لاعب سيسكا موسكو برأسية جيدة أمسكها الحارس الهولندي فان در سار بثبات.وكاد قائد المان يونايتد جاري نيفيل أن يفك عقدة الدفاع الروسي في الدقيقة 37 بعدما مرر سكولز إلى ناني الذي مرر بدوره إلى نيفيل ليسدد الأخير فوق المرمى بسنتيمترات.


واصل الفريق الروسي مبادلة نظيره الانجليزي الهجمات قبيل نهاية الشوط الأول وكاد أن يتقدم من إحداها عن طريق ركلة حرة مباشرة مرت بسلام على مرمى يونايتد.وجاءت أخطر فرص اللقاء عندما أرسل نيفيل عرضية "بالمقاس" على رأس البرتغالي ناني الذي حول الكرة بمهارة إلى مرمى سيسكا لكن الحارس اكينفيف تصدى للكرة ببراعة يحسد عليها في الدقيقة 60. وعاند الحظ فريق موسكو ومنعه من إحراز هدف السبق في الدقيقة 64 بعدما سدد ايجنافيتش ركلة مباشرة مرت بجوار القائم الأيمن لفان در سار. ودفع السير اليكس فيرجسون بالمهاجم مايكل اوين بدلا من لاعب الوسط بول سكولز لتنشيط الهجوم.
تألق فالنسيا
ووقف الحظ مع موسكو هذه المرة عندما تبادل فالنسيا وناني التمرير بمهارة في قلب الدفاع الروسي ليسدد الأول بقوة لكن العارضة تحرمه من إحراز الهدف الأول.
ونجح أخيرا الدولي الإكوادوري في ترجمة تألقه في المباراة إلى هدف بعدما وضع وصيف النسخة الماضية في المقدمة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 86.
حاول كلا الفريقان إحراز هدف في الدقائق الأخيرة المتبقية حيث هاجم صاحب الأرض بغية تعديل النتيجة فيما اندفع الفريق الضيف لتعزيز تقدمه، لكن صافرة النهاية حالت دون ذلك لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر. 
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر