الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 17:02

توفوني: الأرجنتين تسعى لأن تلعب مباراة ودية أخرى في 18 من الشهر ذاته

كل العرب
نُشر: 21/10/09 14:54,  حُتلن: 17:12


* توفوني : مارادونا لا يهاب مواجهة أي منتخب، إلا أننا نخطط للمونديال والفكرة لا تتضمن اللعب أمام منتخبات من أميركا الجنوبية بل مواجهة منتخبات أوروبية متأهلة إلى المونديال

أعلن الناطق باسم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم غييرمو توفوني أن الأرجنتين ستلتقي إسبانيا في 14 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في مدريد في إطار الاحتفالات بالذكرى المئوية لتأسيس الاتحاد الإسباني للعبة. يذكر أن الأرجنتين وإسبانيا هما من ضمن الدول التي حجزت بطاقات التأهل إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.



وأكد توفوني أن الأرجنتين تسعى إلى أن تلعب مباراة ودية أخرى في 18 من الشهر ذاته، ومن المفضل أن تكون أمام منتخب أوروبي، مشيراً إلى أن هناك عدة دول ترغب في ذلك ومن بينها البرازيل، إلا أن المدرب دييغو مارادونا استبعد مثل هذا العرض.
وقال توفوني: "مارادونا لا يهاب مواجهة أي منتخب، إلا أننا نخطط للمونديال والفكرة لا تتضمن اللعب أمام منتخبات من أميركا الجنوبية بل مواجهة منتخبات أوروبية متأهلة إلى المونديال".
ويواجه مارادونا الذي قاد منتخبه بلاده بصعوبة إلى نهائيات مونديال 2010، حالياً احتمال أن يعاقب من قبل الاتحاد الدولي بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلى بها بعد الفوز على الأوروغواي والتي تضمنت شتائم وكلام غير لائق بحق بعض الصحافيين الذين كانوا قد انتقدوه.
وقد تصل هذه العقوبة المتوقعة ضده إلى إيقافه خمس مباريات على الأقل ومنعه من دخول الملاعب وتغريمه بدفع 20 ألف فرنك سويسري (نحو 13 ألف يورو).
 

مقالات متعلقة

Got