الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

نادي الطّلاب الجامعيّين أبناء النّاصرة ينطلق من جديد

كل العرب
نُشر: 21/10/09 10:20,  حُتلن: 19:00


* اللجنة التحضيرية تتشكل من طلاب جامعات وكلّيات مختلفة وهم : هديل عزّام , روان ديب , مجد عابد , عزيز بسيوني , فادي حكيم , ربيع فاهوم وجورج نصراللّه

بدعوة من عضو بلدية النّاصرة شريف زعبي , توافدت مجموعة من طلاب الجامعات والكلّيات إلى مقر نادي البلدة القديمة بهدف إعادة بناء نادي الطّلاب الجامعيين أبناء الناصرة. كما واشترك في الاجتماع مدير نادي البلدة القديمة المربّي إميل روك وبعض من مؤسّسي النّادي السّابقين. يُذكر أنّ نادي الطّلاب الجامعيّين أبناء النّاصرة كان فعّالا قبل عشر سنوات ولعب دورًا هامًا بين الطّلاب وعلى مستوى البلد.
تناول الحضور أهمّية وجود نادي بلدي للطّلاب الجامعيّين يمثّل مطالبهم, يصغي لهمومهم ويكون ملتقًى أسبوعيًا لهم.كما وشدّد الحضور على أنّ بناء نادي يمثّل كلّ طلاب البلد يدعم الرّؤية التي تسعى إلى بناء أطر شبابيّة تحمل خطابًا وطنيًا، تصون وحدة أهالي النّاصرة وتسعى للتّأثير في العديد من القضايا الشّبابية والمحلّية. هذا ورحّب مدير نادي البلدة القديمة المربّي إميل روك بالطّلاب معلنًا أنه من دواعي الارتياحّ النّادي يشرّفه استضافة الطّلاب أسبوعيًا وأنّ وجود هذه المبادرة في البلدة القديمة ستساهم في رفع مركزيّة الحي.



وفي نهاية الاجتماع، وبعد أن شكر الحضور إدارة المراكز الجماهيريّة في بلديّة النّاصرة التي تقف إلى جانب الناّدي وتدعمه، قرّر انتداب لجنة تحضيرية لتسيير أمور النّادي إلى حين انتخاب إدارة جديدة بصورة ديمقراطيّة واستكمال بناء النّادي وتسجيل المنتسبين. تتشكّل اللجنة التحضيرية من طلاب جامعات وكلّيات مختلفة وهم : هديل عزّام , روان ديب , مجد عابد , عزيز بسيوني , فادي حكيم , ربيع فاهوم وجورج نصراللّه.
وجدير بالذكر أن جميع الحضور أكدوا بان الباب مفتوحاً لكل طالب جامعي من سكان المدينة وهو مدعو إلى اخذ دوره في المشاركة وأيضا في اللجان والهيئات .

مقالات متعلقة