الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

الطالب لؤي طربية يفوز برئاسة المجلس الطلابي في تكنولوجية سخنين

من أمين بشير
نُشر: 20/10/09 20:34,  حُتلن: 07:28


سادت أجواء من الحماس والمنافسة القوية بين الطلاب، الذين اعتبروا هذه المناسبة فرصة من أجل أخذ دور فاعل في مسيرة المدرسة التربوية الاجتماعية..


أسفرت النتائج النهائية لانتخاب رئيسا للمجلس الطلاب في التكنولوجية سخنين، التي أجريت يوم أمس الاثنين عن فوز الطالب لؤي طربية من الصف الحادي عشر ( 6 )، برئاسة المجلس الطلاب، وفوز الطالب مهند خلايلة من الصف العاشر (7) بمنصب نائب رئيس المجلس الطلاب.
وتنافس على هذا المنصب ثلاثة طلاب وهم لؤي طربية من صف الحادي عشر (6)، سعيد بدارنة من صف الحادي عشر (7)، مهند خلايلة من صف العاشر (7). حيث فاز الطالب لؤي طربية على أكثر عدد من الأصوات.


اجتمع أعضاء المجلس الطلابي لانتخاب رئيسا لهم بحضور مركزا التربية الاجتماعية المربي عبد الله أبو ريا والمربي عبد المنعم مريح حيث شرح كل مرشح لرئاسة المجلس الطلابي برنامج عملة وسبب ترشيحه لهذا المنصب وأجاب على أسئلة ممثلي الصفوف.
وبدأت عملية الاقتراع حيث صوت كل ممثل صف صوتا واحد للمرشح الذي يراه مناسبا , وبعد فرز الأصوات وعدها من قبل أعضاء المجلس الطلابي تبين فوز الطالب لؤي طربية برئاسة المجلس الطلابي .



هذا وقد سادت أجواء من الحماس والمنافسة القوية بين الطلاب، الذين اعتبروا هذه المناسبة فرصة من أجل أخذ دور فاعل في مسيرة المدرسة التربوية الاجتماعية، ومناسبة للتأثير والتعبير عن الرأي، وممارسة الحق الديمقراطي.
مركزا التربية الاجتماعية في المدرسة: الأستاذ عبد المنعم مريح والأستاذ عبد الله أبو ريا، شكرا جميع أعضاء المجلس الطلابي متمنين النجاح لرئيس المجلس الطلابي وأعضائه وأن يعملا بنشاط ومسؤولية لمصلحة الطلاب والمدرسة.

مقالات متعلقة