الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 17:02

لؤاب كيال: هـ.تل أبيب ليس افضل منا ولن نسمح له بالاستفاقة على حسابنا

من : ابراهيم
نُشر: 20/10/09 15:54,  حُتلن: 14:54


* عودة أدهم هادية واسماعيل عامر

من المتوقع ان تؤازر آلاف الجماهير النصراوية فريقها مباراة مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية، مساء بعد غد الأحد، امام فريق هبوعيل تل أبيب الطامح للفوز بالبطولة وذلك ضمن مباريات الاسبوع السابع في دوري الدرجة العليا.
ومن المؤمل أن يعود اللاعبان أدهم هادية واسماعيل عامر الى كادر الفريق بعد شفائهما التام من الاصابة، بينما أجريت للمدافع يكير شينا عملية جراحية وسيتغيب أربعة أشهر عن الملاعب.



وفي الفريق أعربوا عن رضاهم من عطاء اللاعبين جميعا وخصوا بالذكر لاعب التعزيز الجديد مايكل تاكورا الذي قدم مردودا طيبا في لقاء الفوز الثالث على التوالي علبى حساب فريق هبوعيل رمات غان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الذي أبعد الفريق أكثر فأكثرعن المراتب المتأخرة لا بل قربه من مراتب القمة،حتى أن مباراته البيتية المقبلة أمام الفريق التل أبيبي تجمعه بفريق يجاوره في سلم اللائحة، وفي الناصرة لا يريدون لسلسلة الانتصارات أن تنقطع.
وقال لاعب الفريق لؤآب كيال:"بالتاكيد تحضرنا بشكل جيد وقوي لهذا اللقاء خصوصا ان فريق هبوعيل تل ابيب يحضر الينا في فترة ليست جيدة من ناحيته بعد نتائجه الاخيرة لكنه يبقى من أقوى الفرق في البلاد ومرشح جدا للفوز بلقب الدوري وأيضا معروف بقوته في البطولات الأوروبية. فريق النجوم من تل ابيب يريد ان يستفيق على حسابنا ولذلك نتوقع مباراة صعبة أمامه لكنني اؤكد أنه ليس افضل منا ولن نسمح له بالانتعاش على حسابنا، بالعكس سنحقق الفوز الرابع على التوالي بنصرة وتشجيع الجماهير النصراوية التي نامل ان تحضر بآلافها وسنعيد الفريق الخصم الى تل ابيب بخفي حنين".

مقالات متعلقة