الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 20:02

مجموعة نكت عن طلاب المدارس...

كل العرب
نُشر: 19/10/09 18:55,  حُتلن: 16:38

نقدم لكم اعزائنا الاطفال مجموعة من النكت الخاصة بطلاب المدارس..لا تفوتوا الفرصة وادخلوا لكي نضحك سويا على هذه النكت الطريفة....هل اعجبتكم؟!

1)  طلب المدرس من احد تلاميذة ان يرسم اكبر حيوان على اللوح فقام احد التلاميذ برسم نقطة صغيرة ، فسألة المدرس : ماهذا !؟ فأجاب الطالب : هذا فيل جاي من بعيد !!!

2) تلميذ لزميله : هل الهند بعيدة ؟ الزميل : لا .. لا أظن ذلك .. ففي صفنا تلميذ هندي يأتي إلى المدرسة كل صباح على دراجته !!!

3) الابن : هل تعلم يا أبي أنني الوحيد الذي أجاب على سؤال المعلم اليوم ! الاب : وما هو السؤال ؟ الابن : من الذي لم يكتب الواجب !!!

4) سأل المعلم التلميذ الأول : اذكر لي طائر يبدأ بحرف ( ن ) .. قال التلميذ : نسر . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : طبيب . فسأل الثاني : اذكر لي طائر يبدأ بحرف ( ح ) .. قال التلميذ الآخر : حمامة . قال المعلم : أحسنت .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : مهندس . فسأل الثالث : اذكر لي طائر يبدأ بحرف ( ت ) . فقال التلميذ : تمساح ! فقال المعلم بغضب : لا يا غبي .. ماذا يعمل أبيك ؟ قال : بالمخابرات !! فقال له المعلم : يا ابني .. انه يطير لكنه لا يرتفع !!!!!!!

مقالات متعلقة