الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

الكاميرا تصطاد الاخبار من جولة تصوير في رحاب ملاعب كرة القدم بملاعبنا

حجاج رحال -
نُشر: 19/10/09 13:02,  حُتلن: 08:14


* المهاجم الطمراوي أحمد ذياب أنه غير قلق من عدم مشاركته بشكل كاف في مباريات فريقه هبوعيل حيفا

اليكم عددا من الاخبار التي تمكنت الكاميرا من اصطياد اصحابها اثناء تواجدهم في ملاعبنا:
1- يلتقي حسن حجيرات (من بئر المكسور) ومازن عواد (من الناصرة) في كل مباراة يخوضها فريق الدرجة الممتازة هبوعيل نتسيرت عيليت، ذلك أن نجليهما نضال ومحمد على التوالي يلعبان مع هذا الفريق ويبليان بلاء حسنا.



2- الزميل عبد أبو ليل ( من عين ماهل) مراسل صحيفة "معاريف" يستمع الى ملاحظات حول التحكيم من الحكم السابق وعضو اللجنة المهنية في رابطة الحكام طلال دراوشة (من اكسال)،واتفق الاثنان على أن مستوى التحكيم ي البلاد بحاجة الى انتفاضة.



3- تعكس هذه الصورة للاعب النصراوي السابق عادل سندياني، حال فريقه المحبب مكابي الاخاء الناصرة،حتى ما قبل أسبوعين حين كان غائصا في وحل قاع الدرجة العليا،لكن الحال تبدل الآن بعد انتصارين متتاليين للفريق.يذكر أن عادل يعمل أيضا مدربا ضمن فرق الأشبال في الفريق النصراوي.



4- أكد المهاجم الطمراوي أحمد ذياب أنه غير قلق من عدم مشاركته بشكل كاف في مباريات فريقه هبوعيل حيفا وأنه على ثقة أنه سيحصل على فرص للعب.. ولا يدرج أسمه في حالات معينة ضمن كادر الفريق فيضطر للجلوس في المدرجات كما زميله في الصورة حاي بن لولو.



5- الزميل قيصر كبها يواكب مسيرة نجله،المهاجم الشاب أثير كبها المنضم حديثا الى صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد،ويتابع خطواته في التدريبات والمباريات،على حد سواء.


6- يعتبر الزميل عزات شلاعطة من المتتبعين لكل صغيرة وكبيرة في فريق بلدته الأخوة عرابة،ويرافقه في السراء والضراء،ولا يختلف الأمر لدى يوسف خرينو رئيس ادارة هبوعيل الجديدة الذي يعتبر من الداعمين لمسيرة الفريق العرابي.



7- الحكم النصراوي نائل عودة (في وسط الصورة) أدار بنجاح تام لقاء الدرجة الأولى بين فريقي هبوعيل اتلعفولة ومكابي كريات آتا،ويظهر الى جانبه مساعداه خالد صالح ( من المشهد) ومصطفى بدارنة (من عرابة).



8- اللاعبان النصراويان الناشئان،الحارس مصطفى نداف وصانع الألعاب عبيدة أبو ربيع،يأملان أن يحصلا على فرص لعب كافية مع فريق الاخاء،وفي كل الأحوال يتمنيان له النجاح دائما.

مقالات متعلقة