الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

بعد التعادل مع عكا: جمهور ابناء سخنين يطالب ادارة الفريق باقالة المدرب كوليك

من : محاسن
نُشر: 18/10/09 23:02,  حُتلن: 23:27

* هذا الطلب جاء بعد التعادل السلبي والاداء الهزيل للفريق امام هبوعيل عكا الضعيف ايضا

* ادارة الفريق لم تتخذ قرارا با يتعلق بمستقبل المدرب ويوم غدا الاثنين سوف تجتمع ادارة الفريق وتتخذ قرارا يتلائم مع الفريق ومتطلباته

مع انتهاء مباراة التعادل بين فريقي اتحاد ابناء سخنين وهبوعيل عكا التي تجمهر العشرات من جمهور اتحاد ابناء سخنين خارج غرف الملابس في ملعب نتسيرت عليت مطالبا ادارة الفريق باقالة المدرب عيران كوليك من منصبه بسبب نتائج الفريق المتدنية منذ بداية الموسم .



وجاء هذا الطلب بعد التعادل السلبي والاداء الهزيل للفريق امام هبوعيل عكا الضعيف ايضا. فبعد الخسارة قبل اسبوعين امام هبوعيل عكا في المباراة التي جرت في استاد الدوحه توقع جمهور الفريق احراز الفوز على هبوعيل عكا لكن الاداء والنتيجة جاءت مغايرة لما توقعه الجمهور الذي ثار ضد المدرب مطالبا باقالته .



ادارة الفريق لم تتخذ قرارا بما يتعلق بمستقبل المدرب ويوم غدا الاثنين سوف تجتمع ادارة الفريق وتتخذ قرارا يتلائم مع الفريق ومتطلباته. وبما انه لا يوجد مدربا مناسبا لهذه الوظيفة فمن المتوقع ان يستمر كوليك في هذه المرحلة حتى اشعار اخر.
وكان الفريق السخنيني قد تعادل كما ذكرنا امام عكا سلبيا وسط اداء دون المتوسط لا بل ضعيفا وربما الامر الوحيد الايجابي من هذه المباراة هو اشراك كل من عباس صوان وحمد غنايم وبسام غنايم .


 

مقالات متعلقة