الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 12:02

الريال يفوز على بلد الوليد بصعوبة قبل مواجهة ميلان بدوري الأبطال

كل العرب
نُشر: 17/10/09 22:08,  حُتلن: 22:29


* ريال مدريد ظهر بغير مستواه الذي تمتع به منذ بداية الليجا وحقق فوزا صعبا على بلد الوليد بنتيجة 4-2 بالبرنابيو في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني

ظهر ريال مدريد بغير مستواه الذي تمتع به منذ بداية الليجا وحقق فوزا صعبا على بلد الوليد بنتيجة 4-2 بالبرنابيو في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الاسباني، وذلك قبل ملاقاة ميلان الايطالي بدوري أبطال أوروبا الاربعاء. ورفع الريال من رصيده للنقطة 18، بالمركز الأول مؤقتا يليه برشلونة بنفس الرصيد من النقاط الذي سيلعب في وقت لاحق مع فالنسيا في مباراة صعبة على ملعب المستايا، فيما توقف رصيد بلد الوليد عند النقطة الخامسة بالمركز الـ17.



سجل أهداف الميرنجي راؤول جونزاليس (هدفين) ومارسيلو وجونزالو هيجوين، فيما سجل هدفي بلد الوليد نوزي اليمان وديجو كوستا.
وافتتح راؤول ثنائيته بهدف أول في الدقيقة 14 بشكل جمالي إثر عرضية قوية من سيرخيو راموس من الجانب الأيمن. وبمرور أربع دقائق، تمكن الأسطورة المدريدي من إضافة الهدف الثاني بعدما تلقي عرضية سريعة من جرانيرو من الجانب الايسر، ووضعها بمهارة على يسار حارس بلد الوليد. ونجح نوزي اليمان من تقليص الفارق بعدما نفذ ركلة حرة من خارج المنطقة لتصبح النتيجة 2-1، وفي الثانية الأخيرة من الشوط الأول نجح مارسيلو في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة من خارج المنطقة سكنت يمين حارس الضيوف.
ومع بداية الشوط الثاني، استطاع ديجو كوستا من تسجيل هدف تقريب النتيجة في الدقيقة الخامسة من عمر النصف الثاني من المباراة.
ودفع المدير الفني مانويل بيلجريني بالبرازيلي كاكا على حساب الفرنسي كريم بنزيمة الذي عاوده سوء الحظ من جديد.
وفي ظل المحاولات التي بدرت من بلد الوليد لادراك التعادل، قضى جونزالو هيجوين "البديل" على آمال الضيوف بعدما سجل هدفا رائعا في شباك بلد الوليد معلنا عن هدف الاطمئنان نوعا ما.

مقالات متعلقة

Got