الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 08:02

عروض عربية بالملايين تنهال على رونالدو

كل العرب
نُشر: 16/10/09 16:15,  حُتلن: 15:47

* السعودية وقطر و الإمارات تقدم عروضا إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد تتراوح ما بين اثنين وثلاثة ملايين دولار لإرتداء قميص أحد فرق بلادهم في مباراة ودية

قدمت كل من السعودية وقطر و الإمارات عروضا إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد تتراوح ما بين اثنين وثلاثة ملايين دولار لإرتداء قميص أحد فرق بلادهم في مباراة ودية.
وأوضحت صحيفة (آس) الإسبانية الجمعة أن رجال الأعمال الراغبين في جلب رونالدو مستعدون لتقديم ضمانات مليونية أمام أي مكروه يحدث للنجم العالمي.



واشارت إلى أن اللقاء سيلعب يوم عطلة الميلاد أو في نهاية الموسم ، الحالي وعلى الرغم من ذلك فإن هذه المقترحات لم تفلح في إقناع النجم البرتغالي، الذي أكد أنه يلعب فقط بقميص النادي الأبيض.
وهناك عروض من دول من آسيا مثل فيتنام وأوزبكستان حيث أصبح نجم رونالدو ساطعا للغاية في هذا القارة ، متفوقا على الإنجليزي ديفيد بيكام، بعد تسجيل أولى خطواته على ملعب سانتياجو برنابيو متحولا إلى أيقونة مهمة هناك.
وبهذه الطريقة يثبت فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي انه لم يجلب فقط أفضل لاعب في العالم وانما ماكينة تدر عليه دخلا كبيرا.
 

مقالات متعلقة

Got