الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:02

بحفل تدشين بناية كلية الكرمل د.اكرم حسون يقول:هدفنا ان تبقى الكلية حرة

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 14/10/09 21:59,  حُتلن: 11:08


* الشيخ القاضي نعيم هنو هنأ الطائفه الدرزيه بهذا الانجاز وناشد المجتمع بزيادة التوجه نحو العلم والتعليم لانه الطريق المستقيم والحقيقي

* الدكتور اكرم حسون شكر اعضاء الكنيست وخاصة شاؤول موفاز الوزير السابق على الدعم المتواصل لمشواره ولمشوار ابناء هذا المجتمع

* شاؤول موفاز عبر عن مدى اعجابه بالدكتور اكرم حسون وطريقة عمله واشار الى الدور الكبير الذي يجب ان تلعبه هذه الكليه من اجل تقدم المجتمع

احتفل  بحضور 1500 مشارك بتدشين كلية الكرمل وبناية الجمعية لتطوير العلاقات الخارجيه التربويه والثقافيه وذلك مقابل مدرسة رونسون الواقعه بين عسفيا ودالية الكرمل . اقيم الحفل تحت رعاية فضيلة القاضي نعيم هنو ممثلا عن الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية ورئيس جامعة بابوش والطاقم الاكاديمي للجامعة.

وشارك في الاحتفال عضو الكنيست شاؤول موفاز وزير الدفاع السابق والسيد ايوب القرا نائب وزير تطوير النقب والجليل وسيادة المطران
ريا ح ابوالعسل واعضاء الكنيست اوريت زوارتس , يسرائيل حسون ,روحامه ابرهام ,يوئيل حسون ورئيس المجلس المحلي دالية الكرمل كرمل نصرالدين والدكتور اكرم حسون رئيس كلية الكرمل, المطران بولس صياح والدكتور يعقوب سوفا فوتيش المدير الاكاديمي لكلية الكرمل . افتتح الاحتفال عريف حفل التدشين السيد شاكر ابو حمود مدير مكتب رئيس بلدية الكرمل والذي اثنى على عمل الدكتور اكرم حسون والذي ثابر وعمل من اجل الوصول الى هذه اللحظه واشار الى انجازات الدكتور اكرم حسون التي ساهمت بتقدم اهله ومجتمعه. الوزير السابق شاؤول موفاز عبر عن مدى اعجابه بالدكتور اكرم حسون وطريقة عمله واشار الى الدور الكبير الذي يجب ان تلعبه هذه الكليه من اجل تقدم المجتمع وخاصة الذين يطلبون العلم والتقدم، كما اشار نائب الوزير وعضو الكنيست ايوب القرا الى فخره بانجازات الدكتور اكرم حسون واوضح ان هنالك برامج عديده تقام من اجل النهوض بالشباب من ابناء الطائفه الدرزية.

الشيخ القاضي نعيم هنو هنأ الطائفه الدرزيه بهذا الانجاز وناشد المجتمع بزيادة التوجه نحو العلم والتعليم لانه الطريق المستقيم والحقيقي .كرمل نصرالدين رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل اشار الى مجهود الدكتور اكر م حسون من اجل الوصول الى هذه اللحظه واشار ان عمله هذا بمثابة حافزا للنهوض بالتربيه والتعليم مستقبلا نحو انجازات افضل .المطران رياح ابو العسل عبر عن تقديره لهذا العمل وهذا الانجاز وتمنى ان يستغل لمصلحة المجتمع وتقدمه وشكر الدكتور اكرم على عمله وطموحاته التي تعبر عن نشاطه ومسؤوليته تجاه مجتمعه.

المطران بولس صياح قال بان سرورنا جاء لان صرحا تعليميا جديدا انطلق اليوم ويقف وراءه الدكتور اكرم حسون. هذا الصرح جاء ليعطي لهذه المنطقه دفعا جديدا وكلنا يدرك ان كل انماء حقيقي لا بد الا ان يبدء في العمل التربوي –عمل يهدف الى تقديم قدرات الانسان العقلية ,العاطفية والشخصية.

الدكتور اكرم حسون رئيس كلية الكرمل كان اخر المتحدثين فشكر اعضاء الكنيست وخاصة شاؤول موفاز الوزير السابق على الدعم المتواصل لمشواره ولمشوار ابناء هذا المجتمع واشار الى ان هذه الجامعة ستخدم جميع الطوائف والتيارات وستكون بيتا دافئا لهم جميعا وعلينا ان نتعلم لكي ننهض بمجتمعا نحو الافضل ونحو الامتياز والتفوق.

الدكتور اكرم حسون اوضح انه قام ببناء الكليه من اموال قام بتجنيدها من خارج البلاد ولم يتوجه للدعم من مؤسسات في اسرائيل وذلك كي تبقى الكليه حره مستقله لا تلتزم لاحد الا لمجتمعنا واهلنا. مع نهاية كلمات الترحيب والتبريكات تم تقديم استعراض اكاديمي وجوله في البنايه الجديده وتم قص الشريط وافتتاح الكليه بحضور جميع المشاركين .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
219546.15
BTC
0.52
CNY