الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

ليونجبرج ينتقل الى وست هام


نُشر: 25/07/07 13:32

إنضم فريدريك ليونجبرج لاعب خط وسط فريق ارسنال الانجليزي لكرة القدم الى منافسه وست هام يونايتد في صفقة قد تصل قيمتها الى ثلاثة ملايين جنيه استرليني (6.17 مليون دولار). ولعب ليونجبرج (30 عاما) وهو قائد منتخب السويد لكرة القدم وانضم الى ارسنال عام 1998 دورا كبيرا في انتصارات الفريق الذي ينافس في الدوري الممتاز الانجليزي لكرة القدم على مدار السنوات العشر الماضية. ووقع ليونجبرج عقدا لمدة اربع سنوات مع وست هام يونايتد.وقال ليونجبرج ان انتقال الفرنسي تييري هنري زميله في ارسنال الى برشلونة الاسباني كان أحد العوامل وراء قراره بانهاء مسيرته مع النادي.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي في ابتون بارك ملعب وست هام "تحدثنا منذ عامين عندما وقعت اخر عقد لي مع ارسنال عن المستقبل وعما اذا كان الفريق سيضم لاعبين كبار ويبقى في مصاف أكبر اندية انجلترا واوروبا... ورغم بناء استاد جديد الا اني ارى ان هذا لم يحدث."
وتابع "انتظرت فرق لتتعاقد معي خلال الصيف لكني بقيت مخلصا لارسنال لكن عندما رحل هنري هذا الصيف شعرت أن هذه هي النهاية للاسف."
وساهم ليونجبرج وهو لاعب خط وسط مهاجم يجيد احراز الاهداف بشكل رئيسي في فوز ارسنال بلقب الدوري الممتاز الانجليزي موسم 2003-2004 دون هزيمة. وشارك ليونجبرج في 30 مباراة خلال ذلك الموسم وأحرز أربعة أهداف.

مقالات متعلقة

Got