الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 02:02

تعاهدنا الا يفرقنا الموت بعينه ولكن شخصا آخر استغل خلافاتنا فذهبت لأحضانه!

كل العرب
نُشر: 14/10/09 14:00,  حُتلن: 15:04


* تعاهدنا ان يكون حبنا ابدي ! ولا يفرقنا سوا الموت ! حتى الموت من الصعب ان يفرقنا

* واجهنا كل الصعوبات والضغوطات والمشاكل سوية ..قدمت لها نفسي  وكل ما املك! عرفتها وتركت كل من حولي لاجلها

مرحبا…انا شاب من الشمال ابلغ من العمر 23 عاما , انهيت دراستي الجامعية بنجاح كبير…لكن لم يكتمل هذا النجاح لان كل احلامي تحطمت.
احببت ابنة خالتي لدرجة جنونية …كان عمري حينها 17 عاما ! لا تقولي لي صغير لان الحب لا يعرف العمر… عشنا اجمل الايام وحلمنا اجمل الاحلام… لم اكن استطع العيش بدونها..وما زلت !
وتعاهدنا ان يكون حبنا ابدي ! ولا يفرقنا سوا الموت ! حتى الموت من الصعب ان يفرقنا ….واجهنا كل الصعوبات والضغوطات والمشاكل سوية ..قدمت لها نفسي …كل ما املك ! عرفتها وتركت كل من حولي لاجلها.


صورة توضيحية

لكن المشكلة هي انة وقع بيننا بعد الخلافات التي طالما حللنا مثلها واصعب….لكن هي لم تفهم وضعي انني اريد فقط سنة لتركيز نفسي وبعدها الزواج! لاني كنت في المراحل الاخيرة من بناء منزلي.
لكن تخلت عني..!!!!! لاجل شخص أخر استغل فرصة انة يوجد بيننا بعض الخلافات ! وبدأ التقرب منها !!
نسيت ما كان بيننا ! ومشت وراء شخص اخر اسمعها بعض كلم! ات الحب والغزل …نعم..بلحظة ضعف تركتني… وكاني لم اكن بحياتها .. والان لا تريد سماعي.. ولا تريد الحديث معي .
لا اعرف كيف كانت تقول لي الموت اسهل من ان اتركك!! ولكن تركتني!! وكيف ستعيش مع غيري!! بأي نفسية!!بأي جو !!!كيف استطاعت ذلك
لا اعرف كيف فعلت هذا ! وذهبت لأحضان غيري! وهي لا تعرف اهو جاد ام مستغل ام ماذا !
لا اعرف ماذا افعل ! لم اعد اذهب للعمل ! اقضي الوقت بالبيت ! اموت الف مرة باليوم..!! ولكن على ما تواعدنا باقي ! ان لم تكن لي ! فاني ساعيش بقية حياتي وحيد ! لان لا استطيع العيش مع غيرها
واخيرا اقول لحبيبتي وابنة خالتي..وفقي اللة واسعدك في حياتك واتمنى لك حياة جديدة سعيدة ! اقولها وقلبي يكاد ينفجر ! لكن ما بوسعي ان افعل !!؟
احبك ..

مقالات متعلقة