الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 12:02

الهولندي مارك فان بومل قائد فريق بايرن ميونيخ ثامن الدوري يعود الى الملاعب

كل العرب
نُشر: 14/10/09 10:55,  حُتلن: 18:59


* كريستيان نيرلينغر: نحن مسرورون جداً لمشاركة فان بومل وطوني في هذه المباراة، الخسارة ليست جميلة بالطبع، لكن النتيجة هي هامشية اليوم

عاد الهولندي مارك فان بومل قائد فريق بايرن ميونيخ ثامن الدوري الألماني لكرة القدم إلى الملاعب حيث شارك في مباراة ودية خسرها فريقه أمام ريغينسبورغ من الدرجة الثالثة صفر-1 أمس الثلاثاء. وكان فان بومل الذي لعب لمدة 60 دقيقة تعرض لكسر في إصبع قدمه في المرحلة الأولى من الدوري الألماني ضد هوفنهايم مطلع آب/أغسطس الماضي، علماً أن غيابه كان متوقعاً مبدئياً بين 3 أو 4 أسابيع.


مارك فان بومل

وقد سنحت الفرصة في هذه المباراة أيضاً للإيطالي لوكا طوني للعب لمدة طويلة بعد غيابه عن الملاعب بسبب إصابته في وتر أخيل، وتمكن من المشاركة طوال فترة المباراة دون أن يسجل كما حصل له في مباراتين سابقتين مع فريق الاحتياط في النادي.
وقال مدير النادي كريستيان نيرلينغر: "نحن مسرورون جداً لمشاركة فان بومل وطوني في هذه المباراة، الخسارة ليست جميلة بالطبع، لكن النتيجة هي هامشية اليوم". ويعاود بايرن ميونيخ منافساته في الدوري المحلي نهاية الأسبوع الحالي بعد توقف لمدة 10 أيام بسبب التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
ويغيب عن صفوف فريق المدرب لويس فان غال كل من إيفيكا أوليتش وأريين روبن وفرانك ريبيري بداعي الإصابة. ويتوقع أن يستدعى فان غال لوكا طوني للمرة الأولى هذا الموسم للعب أمام فرايبورغ. ويتصدر باير ليفركوزن الدوري الألماني حالياً برصيد 20 نقطة وبفارق 8 نقاط عن بايرن ميونيخ.
 

مقالات متعلقة

Got