الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

النجم البرازيلي رونالدينيو يتسلّم جائزة القدم الذهبية في مونت كارلو الفرنسية

كل العرب
نُشر: 13/10/09 19:06,  حُتلن: 15:14


* الجائزة رفعت من الروح المعنوية للاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً، والذي يمر بفترة هبوط في الأداء مع ناديه الذي مازال يبحث عن مستواه المعهود في المرحلة المبكرة من الموسم

ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية الصادرة الثلاثاء أن لاعب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم البرازيلي رونالدينيو، تسلم جائزة القدم الذهبية لعام 2009 في حفل أقيم بمونت كارلو الفرنسية. وكما حدث مع أسلافه من الفائزين بالجائزة من الذين يتم انتخابهم سنوياً منذ عام 2003 عبر الجماهير من بين مجموعة من اللاعبين الذين يختارهم صحافيون متخصصون، سيتم وضع طبعة قدم رونالدينيو على طريق "كورنيش الأبطال" على ساحل البحر بإمارة موناكو.

ورفعت الجائزة من الروح المعنوية للاعب البرازيلي البالغ من العمر 29 عاماً، والذي يمر بفترة هبوط في الأداء مع ناديه الذي مازال يبحث عن مستواه المعهود في المرحلة المبكرة من الموسم. وخلال السنوات الخمس التي قضاها رونالدينيو مع فريقه السابق برشلونة، حصل على جائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل لاعب في العالم عامي 2004 و2005، كما أحرز جائزة الكرة الذهبية في عام 2005.ومنذ انضمامه إلى ميلان مطلع الموسم الماضي، لم ينجح رونالدينيو في فرض نفسه كنجمٍ للفريق، ما اضطر المدرب السابق كارلو انتشيللوتي إلى إبقائه على دكة البدلاء، كما لم يفلح حتى الآن في سد الفراغ الذي خلفه رحيل مواطنه كاكا إلى ريال مدريد الإسباني.

 

مقالات متعلقة

Got