الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 16:01

الأتحاد القطري للجان أولياء أمور الطلاب: أمجد شواهنة ضحية اللا تربية الممنهجة

كل العرب
نُشر: 13/10/09 16:26,  حُتلن: 16:54


ما نراه في مجتمعنا العربي ليس من محض الصدفة ولكنه نتيحة لما تقوم به حكومات اسرائيل المتعاقبة من تجاهل لحقوقنا كمجتمع


اصدر الاتحاد القطري لاولياء امور الطلاب العرب بيانا حول مقتل الطالب امجد شواهنة ، وجاء في البيان: الاتحاد القطري لأولياء أمور الطلاب العرب, يشجب ويستنكر الجريمة البشعة التي أقدم عليها عصابة من شباب واللتي أردت بحياة زهرة من زهرات شبابنا العربي الشاب أمجد عقاب شواهنة.


المرحوم امجد شواهنة


بداية نتقدم لأهل الفقيد بعزائنا ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان على مصابهم الأليم. اننا في هذا الموقف نستذكر العشرات من أبناء شعبنا الذين سقطوا ضحية الاجرام والجريمة. ان ما نراه في مجتمعنا العربي ليس من محض الصدفة ولكنه نتيحة لما تقوم به حكومات اسرائيل المتعاقبة من تجاهل لحقوقنا كمجتمع وحقنا في الحصول على الميزانيات لوضع حد لظاهرة الجريمة في مجتمعنا وذلك من خلال ضخ ميزانيات كافية لوضع برامج تربوية تهدف الى رفع المستوى التعليمي في مجتمعنا من ناحية أخرى وضع برامج لكبح جماح الجريمة في مجتمعنا ووضع التعليم على رأس سلم الأولويات, نتوجه كذلك الى سلطاتنا المحلية العربية كي تضع برامج لمكافحة الجريمة في بلداتنا قبل فوات الأوان وتخصيص ميزانيات وبرامج تعمل على مدار السنة الأمر الذي من شأنه أن يقلل من مستوى الجريمة واللتي أصبحت مستشرية في مجتمعنا.
وأخيرا نتوجه للجان أولياء أمور الطلاب في كل بلد وبلد العمل والتنسيق مع سلطاتنا المحلية ومنظمات العمل الأهلي وبناء طاقم مشترك يتخصص لمكافحة الجريمة في مجتمعنا العربي.

مقالات متعلقة