الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

المدافع السنغالي سليمان دياوارا يعتذر من كريستيانو رونالدو بعد أن تسبب له بإصابة

كل العرب
نُشر: 13/10/09 13:39,  حُتلن: 17:44


* رونالدو سيغيب عن مباراة البرتغال الحاسمة ضد مالطا غداً الأربعاء ضمن التصفيات الأوروبية

* دياوارا : كنت مسروراً لحصولي على فرصة مراقبة كاكا أو كريستيانو رونالدو, كان حلماً يتحول إلى حقيقة لكن الآن بعد الخسارة وما حصل مع رونالدو

قدّم المدافع السنغالي سليمان دياوارا اعتذاره إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أن تسبب بتعرّض الأخير لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة شهر خلال مباراة فريقيهما مرسيليا الفرنسي وريال مدريد الإسباني على التوالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وقال دياوارا في حديث لصحيفة "أس" الإسبانية "أنا متأسف. أنا حزين وهذا الأمر كان يعذبني خلال الأيام القليلة الماضية. لم أتعمد إصابته". وأمل دياوارا أن يتعافى النجم البرتغالي بأسرع وقت ممكن، مضيفاً "كنت مسروراً لحصولي على فرصة مراقبة كاكا أو كريستيانو رونالدو. كان حلماً يتحول إلى حقيقة لكن الآن بعد الخسارة وما حصل مع رونالدو، أصبح الأمر محزناً".



وتغلب ريال مدريد على مرسيليا 3-1 في أواخر أيلول/سبتمبر الماضي، إلا أن فرحة النادي الملكي لم تكن كاملة بعد تعرض رونالدو لإصابة في كاحل قدمه اليسرى. وسجل رونالدو عودته إلى الملاعب السبت الماضي عندما شارك مع منتخب بلاده في مباراته أمام المجر (3-صفر) في التصفيات المؤهلة الى مونديال جنوب أفريقيا 2010، إلا أنّه خرج من الملعب بعد مرور 27 دقيقة فقط بسبب الأوجاع، ثم أعلن النادي الملكي في اليوم التالي أن اللاعب الذي كلّفه 94 مليون يورو من أجل التعاقد معه من مانشستر يونايتد الإنكليزي، سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بعدما عاودته الإصابة التي تسبب بها دياوارا.
وأوضح النادي أن كريستيانو خضع للتصوير بالرنين المغناطيسي وتبين أنه يشكو من التواء حاد في رباط الكاحل أدى الى تمزق جزئي ترافق مع التهاب ما يجعله غير قادر على اللعب. وسيغيب رونالدو عن مباراة البرتغال الحاسمة ضد مالطا غداً الأربعاء ضمن التصفيات الأوروبية، وقد ذكرت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد منع النجم البرتغالي من حضور مباراة منتخب بلاده لأنه يريده أن يركز على تعافيه.
 

مقالات متعلقة

Got