الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

النائب دوف حنين النائب الممتاز !


نُشر: 25/07/07 07:49

د. حنين: هذا التتويج الهام نتاج عمل مهني دؤوب وتأكيد للمكانة النوعية المميزة لكتلة الجبهة البرلمانية


أسفرت نتائج استطلاع للرأي بين أعضاء الكنيست، عن تتويج د. دوف حنين، عضو الكنيست من الجبهة الدمقراطية للسلام والمساواة "النائب الممتاز".
وكان معظم أعضاء الكنيست، قد اعترفوا بأن د. حنين يحتل مرتبة خاصة بين النواب كافة، حتى أن رئيس كتلة "العمل" يورام مرتسيانو، قال في سياق خبر الاستطلاع، الذي اجرته صحيفة يديعوت أحرونوت ونشر أمس، بأن "د. حنين يرتقي بدرجة عن كل أعضاء الكنيست!"
ومن جهته فقد عقب د. حنين على انتخابه هذا بالقول "هذا الاختيار يؤكد بأننا ومن خلال العمل البرلماني المهني والدؤوب نفرض احترامنا على أعضاء الكنيست من اليسار واليمين، ورغم خلافات النظر الحادة، ولذا فليس من الصدفة أن تحظى كتلة الجبهة البرلمانية، رغم أنها كتلة صغيرة في المعارضة بمكانة نوعية مميزة، فهذه الكتلة، لا تتنازل عن أي فرصة بالتأثير في أي موضوع سياسي أو اجتماعي يخدم شعبي هذه البلاد وتبذل في سبيل هذا كل الطاقات وتوفر الأدوات اللازمة." وأضاف "تؤكد هذه النتيجة لنا ولجمهورنا بأننا قادرون على التغيير بكثير من الحكمة والمهنية والنفس الطويل، رغم الظروف السياسية القاتمة".


حنين... النائب الممتاز !

كما توجه د. حنين بالتحية الى كادر العاملين في مكتبه البرلماني والى الكوادر الجبهوية والصديقة التي تعمل باتصال دائم معه اذ قال "تحول مكتبي البرلماني خلال أقل من سنة ونصف الى عنوان لأعداد متزايدة من الجمهور الذي يجد في مكتبنا الاهتمام اللائق حيث أننا تعاملنا مع كل شكوى وطلب بمنتهى الجدية، وهذا العمل فتح لنا أبوابا للوصول الى شرائح جديدة وواسعة.."
كما أشار د. حنين الى أنه تمكن منذ انتخابه من اقرار عدد كبير من اقتراحات القوانين بالقراءات المختلفة وأشار بأن كتلة الجبهة تعكف في هذه الأيام على اصدار كتيب يجمل عمل الكتلة بنوابها الثلاثة.

مقالات متعلقة