الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

حارس مرمى نادي هانوفر إنكه يستعد للعودة إلى التدريبات بعد مضره

كل العرب-الناصرة
نُشر: 12/10/09 16:35,  حُتلن: 12:23


*  شمادتكه أوضح أن الوقت لازال مبكراً للغاية لتحديد الوقت الذي يستطيع فيه إنكه العودة لمنافسات الدوري الألماني وما إذا كانت حالته البدنية ستسمح له بالمشاركة في مباراتي ألمانيا الوديتين أمام شيلي ومصر الشهر المقبل
 

يستعد روبرت إنكه حارس مرمى نادي هانوفر الألماني لكرة القدم ومنتخب ألمانيا الأول للعودة إلى التدريبات من جديد بعدما غاب عن ثلاث مباريات لألمانيا في تصفيات كأس العالم 2010 بسبب الإصابة بفيروس.



ولم يتحدد بعد الموعد الذي يستطيع الحارس الدولي العودة فيه إلى المنافسة علماً أن يورغ شمادتكه، مدير الكرة في هانوفر كشف أن اللاعب سينضم إلى الفريق هذا الأسبوع للمشاركة في التدريبات.
وأوضح شمادتكه أن الوقت لازال مبكراً للغاية لتحديد الوقت الذي يستطيع فيه إنكه العودة لمنافسات الدوري الألماني وما إذا كانت حالته البدنية ستسمح له بالمشاركة في مباراتي ألمانيا الوديتين أمام شيلي ومصر الشهر المقبل. وابتعد إنكه (32 عاماً) عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع بعد إصابته بفيروس مما تسبب في غيابه عن مباراة ألمانيا الودية أمام جنوب أفريقيا إلى جانب المباريات الثلاث الأخيرة للبلاد في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.
 

مقالات متعلقة

Got