الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 15:02

سوق شتاء ساخن في سوق الانتقالات الشتوية هذا الموسم

كل العرب
نُشر: 12/10/09 10:50,  حُتلن: 11:44

* مانشستر سيتي يمتلك عرض هائل يجهز "باسرع ما يمكن، في يناير ان امكن" لـلفوز بـخدمات اللاعب الفرنسي بلال ريبيري هذه العملية ستفتح الابواب لـخيار روبينيو بـالذهاب لـبرشلونة في يناير المقبل

على خلاف السنوات الماضية، كل شيء قد يكون في سوق الانتقالات الشتوية هذا الموسم والذي قد يكون متحرك كـالصيف. فـبعد الصيف الذي اقتحم فيه فلورنتينو بيريز والطاقة الاقتصادية لـلشيخ منصور بن زايد ال نهيان، التي ابهجت سوق مانشستر سيتي، من الملاحظ بان السيتي سيبقى على نفس القوة ايضا في يناير القادم.
الصحافة الانجليزية اعلنت بالامس بان مانشستر سيتي يمتلك عرض هائل يجهز "باسرع ما يمكن، في يناير ان امكن" لـلفوز بـخدمات اللاعب الفرنسي لـنادي بايرن ميونيخ بلال ريبيري.
السيتي سيكون جاهزا لـ دفع 65 مليون جنيه استرليني لـبايرن، اي مايقارب الـ 70 مليون يورو، عرض من الصعب رفضه لـلاعب قد ينتهي عقده بعد سنة ونصف.


بلال ريبيري

ومن المؤكد بان هذه العملية ستفتح الابواب لـخيار روبينيو بـالذهاب لـبرشلونة في يناير المقبل مع خيار التعاقد معه بنهاية الموسم.
في هذه الاتفاقية، الجميع سيخرج راضياً. السيتي لانه يريد ريبيري التخلص من اللاعب البرازيلي الذي لا يريده مارك هيوز، بسبب بقاء بعض الخلافات التي لم تنتهي الى حد الان .
وفي البايرن، سيخرجون بمكاسب مالية كبيرة، لانه اذا اراد البايرن بيع ريبيري في نهاية الموسم ، فعليهم ان يتركوه بسعر منخفض "بسبب قوانين الفيفا" .
في هذه الاثناء، ينتظر برشلونة اتمام هذه العملية بفارغ الصبر، لان وصول روبينيو في الشتاء يعني تعزيز التشكيلة مع لاعب بامكانة ان يسد الجبهة اليسرى لـلفريق، والتي حاليا ً لاتشهد قوة بسبب اداء هنري الضعيف حاليا واصابة انيستا. بالاضافة الى ان روبينيو لم يشارك هذا الموسم باي بطولة اوروبية مع الستي، وبهذا بامكانه ان يلعب بدوري الابطال مع البرسا. لذا، يبدوا بان السوق الشتائية هذا الموسم قد تكون اسخن مما قد اعتدنا عليه بالسابق.


روبينيو

مقالات متعلقة

Got